Section 30

92 5 1
                                    

صلوا علي النبي واذكروا الله❤.
.
.
.

#مواجهة_مؤجلة
بعد أن أجتهدت علي مدار سنوات لتجتاز أختبارات المواد الدراسية وتسلحت بشهادة جامعية ، ظنت بغرور قدرتها علي أن تختبر الحياة لتلقي عليها أسئلة وتجبرها أن تُجيب ، كان تحليلاً ذكياً منها ولكن ينقصه شيء مهم وهو "الحقيقة" ،
فعلي الجهة المناقضة لهذا الهوس كان الوجه الفعلي للحقيقة علي العكس تماماً مع كل ظنونها، فشهادتها الجامعية قوية ولكنها ليست بالقوة الكافية لتصد عنها خيبات الحياة ،ظلت الحياة تضع أمامها صِعاب الأسئلة كأختبارات علي شكل وهيئة مواقف وهي لا تكاد تفقه حديثاً فلم تقرأ شيئاً سوي مواد دراسية وهو ما جعلها حاصلة علي شهادة جامعية بعقل مُعتم لذلك كانت إجاباتها بحجج هاوية لا تستند علي شيء، فإختبارات الحياة لن تستطيع تجاوزها بإجابات مثالية ، فهي ليست مادة دراسية تستطيع حفظها ، فقط الحكمة والخبرات الحياتية هي ما تُجيب عنك في هذا الشأن،الغباء هو أن تحاول التذاكي مع القدر أو الحياة ، خصوصاً حيث أنت في حضيض الخيبات ،يُعد هذا إستفزازاً صامتاً لتقلبات الحياة التي لا قوة لك علي مواجهتها ،ظلت هي تتأرجح ما بين خيبة و خذلان حتي ظهر بحياتها هذا العائد تواً من متاهته العاطفية ، وكأنه ظهر من العدم ..... ، فهو يجد دوماً متعته في التدقيق بالتفاصيل وهذا ما أدي به إلي تلك المتاهة ، فمعه تلاشي خوفها من الحياة وحل بدلاً منه الأمان ، وكأنه يُزهر أماناً داخل بستان الخوف، عليك دوماً أن تحب الأمان وإلا سيُبادلك نفس التجاهل واللامبالاة والنفور ،لذلك أحبته ولكن علي طريقتها هي كحب إمتلاك ،فاللإمتلاك لذة .... فكرة أن تمتلك شخصاً وتُجبره أن يدور فقط في فلكك وألا يري ما هو خارج هذا المدار ،ولا حق له في الخروج عن سطوة إمتلاكك ، فهذا له لذة أقوي من لذة إدمان مُخدر، ولم يكن هو من نوعية الرجال سريعي الغضب ، فما عاناهُ من الحياة منحه فضائل الصمت في حضرة الغضب ، لم تُدرك هي هذه التفصيلة به وأعتبرت صمته إستكانة من فرط السعادة ... حينها كانت تحمل هذه السعادة................
#بذور_لأحزان_أنيقة_ستأتي
#محمد_داود
*_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_*
اهدي انت بس وعندما وضعت يديها علي ظهره سارت كهرباء بكامل جسده وهذا ماجعله يخفف من احتضانه ابعدها وقال بتوتر...يلا يلا عشان ننام..

...
بعد مرور شهر ثلاثين يوم مروا لم يظهر ادم وحتي سوزان لاتعرف عنه شئ فقط عندما خرج من المشفي غادر لا احد يعرف الي اين وعندما علمت اكسير ما حدث للجد حزنت كثيرا ولقنت عاصم درس لن ينساه ووقع علي عقد عدم الاقتراب منهم واطلقوا صراحه قبل ان يموت في يد اكسير تحسنت صحه وجسد اكثير كثيرا بعد مرور هذا الشهر اصبحو جميعا اسره سعيده ولاكن لم تعترف اكسير لاسيد بحبها وتعاملهم كما هو كاالاصدقاء واولاد الخاله فقط....
.
واصلي ورؤوف تمت خطبتهم..
ونور وراسل اتفقوا مع الاسره بعد شهرين سيقيمون حفلة الخطبه..
ومازن الذي ودع الجميع ورحل لاجل دراسته..
ووائل الذي تعلق بسوزان خلال مقابلتهم السريه واحبها واحب اطفالها ولاكن لااحد يعلم غير العائله فقط وقررت ان تطلب الطلاق وان لم يرضي بعد ظهوره سترفع قضية خلع عليه...
وادهم الذي وجهته اكسير بالحقيقه وعذبته بشده وجعلته يعترف انه هو فارس وهي لم تكن قاصده علي قتله وانه سرق وجهه شخص اخر ولاكن لم تسلمهم للشرطه بل جعلتهم معها للاحتياط فقط...
مرا هذا الشهر بهدوء علي الجميع ظن الجميع ان هذه النهايه من ادم والاعماله الشنيعه ولاكن لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن...
.
كان اليوم الجو شديد البرد...
اكسير بغيظ...اسيد بق اسمع الكلام الجو برد البس الجاكيت دا يلا..
اسيد متأفف...انا مش بردان والله وبعدين البدله تقيله اصلا..
اكسير بعند وتصميم...مليش فيه البس الجاكيت..
اسيد بغيظ طفولي...حاضر حاضر..
ابتسمت اكسير برضا وقالت...شاطور يلا عشان نفطر بق..
اسيد بدهشه...اكسير انتي عارفه اني هفطر في الشركه لاني اتأخرت علي الاجتماااااااع...
اكسير ببساطه...ميهمش انت المدير وهما اصلا بيخافوا منك مش مشكله لو اتأخرت نص ساعه يلا بق..
اسيد بيأس من تلك العنيده...طيب يلا ياست اكسير اما نشوف اخرتها..
اكسير وهي ترفع نفسها وتقرص خدوده وتقول بلطف...نهيتها عسل ذيك ويلا عشان متتأخرش اكتر من كدا...
نظر لها اسيد بخبث وقال...بشرط!
اكسير وهي تعقد حاجبيها...شرط؟! واي هو الشرط..؟؟
انحني اسيد فجأه وقبل وجينتها بسرعه وقال...هو دا الشرط...
كادت اكسير تنفجر من الخجل وقالت وهي تحاول ان تخفي وجهها وتدفعه بخفه للخارج كي ينزلوا ويتناولوا الطعام..يلا يااسيد يلا يابابا..
ضحك اسيد بضحكه رجوليه مثيره كادت ان توقف قلبها وقال....حاضر حاضر براحه بس..
....
نزلوا علي الافطار وجدوا الجميع في انتظارهم..
اكسير بمرح وابتسامه...صباااح الخيير..
الجميع...صباح النور..
اسيد...انا اتأخرت يااكسير والله مش هلحق والله هبق افطر في الشركه...
اكسير بأصرار...لا يعني لا اقعد..
نورهان...اقعد يااسيد الدنيا مش هتخرب لو اتأخرت شويه..
اكسير وهي تجلس...قوليلوا ونبي ياخالتوا..
اسيد وهو ينظر لها بحده مضحكه..
الجد بضحكه....متبصش لحفدتي كدا ياولد..
اسيد بسخريه..دلعو دلعو ماهو في الاخر بيطلع عليا انا..
راسل بضحكه...تؤ تؤ تؤ انت سيبها تمشي اوامرها عليك بجد هبتك بقيت في الارض هههههه.
اسيد وهو يحتضن كتف اكسير الذي وجهها صار مثل الدم من الخجل....دي مراتي تتشرط وتتأمر براحتها متدخلش انت يامحضر الخير...

«دمعة شتا Teardrop» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن