صلوا علي النبي واذكروا الله ♥.
.
.
اتعلم ما هي الوحده اتعلم ما هو الشعور بالحرمان
الوحده احساس قاتل ان تنظر حوللك ولم تجد احدا غيرك
انت فقط بدون احد يهتم بك او يساءل عنك تتكلم مع نفسك وتطلب من ربك ان يشعر بك احد او يساءل عنك
اما الحرمان فهو فقد للحب والحنان تعطي انت الحب والحنان بدون مقابل تنتظر المقابل حب واهتمام لاكن لا تجد
تجد المقابل غدر وخيانه بعض الناس بيفتكرو ان القلوب الطيبه ضعيفه فيستغلو ضعفها ويزيدو من وجعها وفيه ناس تستغل حتي كلماتك يعرفو وجعك ويضغطو عليه
يبحثو عنك لكي يستغلو طيبة قلبك بحب مزيف بحنان كاذب
فما الحل في كل هذه الاءمور الحل عدم الثقه في احد ولا تحكي لاءحد عن وجعك او عن ضعفك لاءن من يعرف المك يزيدو لو حكيت لاءحد عن اليد التي تؤلمك سيذيد في وجعها اسند حاللك بنفسك عالج نفسك. بالبعد عن اي شيء يسبب للك الم او احزن ولا تبكي علي من ابتعد عنك لو فيه خير ما ابتعد ولا تحزن علي وحدتك الوحده اهون بكثير من صحبة ناس خاينين في وجهك احباب واصحاب وفي ضهرك اعداء ومن يحبك هو من لا يتخلي عنك وانت في اشد الحاجه اليه هو من لا تهون عليه دموعك اما من تركك في احتياجك اليه فهو لا يحبك بل يحب نفسه فقط واختار ان يعيش سعيد بعيدا عنك ..^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^ ^_^
.
خرجوا ووجدوا اسيد ينظر بحده لاكسير وهو يقف عند سيارته اخرجت لها لسانه وركضت للسياره واغلقت الباب وركبوا هم ايضا وهم يضحكون اما اسيد ابتسم بخفه وهز رأسه بيأس منهم وانطلق علي عيادته..
((مر اسبوعين))ها هو اخر يوم اختبارت كانت اكسير متوتره لانها بعدما تخرج من قاعة الاختبار ستنطلق علي المطار انتهي الاختبار وخرجت وجدت اسيد يقف ويبتسم لها بفرحه وجعت قلبها كثيرا فهي ستتركه هنا وترحل اقتربت منه وقالت... احم اسيد اسبقني انت ونا لما اخلص ترتيب حاجتي هتصل عليك..
نظر له اسيد وقال... لا انا هاجي معاكي واستناكي لحد اما تخلصي..
تأففت اكسير داخلها ولعنت.. يادي المصببه السوده اعمل اي مع دا لازم امشي الوقت اااخ فين الحيونات التانين؟
اخذت اكسير نفس عميق وقالت له... اسيد ارجوك روح انت و.. قاطعها قولت هاجي يااكسير معاكي يعني هاجي..
وقت اكسير بتوتر وهزا رأسها دلاله علي موافقتها وصعدت بجانبه وارسلت رساله لزين ان ينتظر قليلا حتي تستطيع الخروج من المنزل دون ان يلاحظ اسيد ورد بالموافقه..
اسيد وهو ينظر للطريق ويهتم بالقياده قال... كنتي بتكلمي مين..
ردت اكسير بنبره حاولت جاهده ان تخرج عاديه.. كنت بكلم سوزان اقولها انك جاي معايا..
همهم اسيد بالموافقه وبعد ربع ساعه وصلوا المنزل صدم ادم فهي ودعتهم صباحا نظرت له بمعني ان اسيد معها..
ادم بتوتر... احم اهلا يااسيد اتفضل.
نظر له اسيد ببرود ودلف للداخل
اكسير وهي تبتلع ريقها.. انا هطلع احط باقي الحاجه في الشنط استناني هنا..
اومأ اسيد وجلس في الصالون مع ادم وسوزان الذي يظهر عليهم الارتباك اعتقد اسيد انهم مرتبكون بسبب مافعله ادم بالماضي ولا يعلم ان اكسير الان تتسلق من النافذه الي الاسفل لكي تهرب..
مرا من الوقت ساعه ولم تظهر اكسير هز اسيد قدمه بعصبيه وقال... اكسير بتعمل اي كل دا..
سوزان وقد عرفت ان اكسير هربت لكي تصل الي المطار فحقائبها مع زين في سيارته... استني هطلع اشوفها..
اسيد بغضب.. لا انا هطلع اشوفها وطلع مسرعا الغرفه نظر ادم وسوزان والخوف بدي عليهم.. طرق اسيد باب الغرفه لارد طرق مرا اخري لارد ايضا قرر ان يدخل..
اسيد وهو ينظر في الغرفه الفارغه لا وجود للشنط الذي يجب علي اكسير ان تأخذها... اكسير انتي فين؟!
دق باب الحمام لا رد فتحه لم يجدها نظر للنافذه وجدها مفتوحه وهناك ثياب متماسكه في بعضهم البعض ممتده للاسفل هنا استوعب انها هربت منه..
زمجر بصوت عالي وقال بعصبيه شديده تكاد الحوائط ان تهدم بسببه.. اكسيييييييييير... اخذ يلهث ونزل وجد ادم يقف بثقه ولا يوجد علي وجهه اي ارتباك او توتر..
اقترب اسيد مسرعا منه وامسكه من ياقة قميصه.... اكسيييير فين ياحقييير راااحت فين انطق..
ابعد ادم يد اسيد عنه وقال... انت السبب للاسف اكسير في طريقها للمطار مكنتش ناوي اقولك صراحه لان حاولت اشرحلك انا وسوزان بس انت في الاول صممت وقولت انك عاوز تطلقها علي العموم هي مضيت علي ورقة الطلاق فاضل امضتك بس..ثم اعطاه ورقة الطلاق..
نظر له اسيد بحده وعيونه اشبه بلون الدم واعصابه وعروقه تكاد ان تهرب منه من كثره ضخ الدم فيهم والعصبيه اهذ ورقة الطلاق وقال بصوت عالي.. مطار اي؟!
ادم.. مطار **** اممم قريب من هنا يعني تاخد في الطريق ساعتين وانت فوت نص ساعه لحد الوقت ياتلحقها يا متلحقهاش والقرار في ايدك طبعا..
ابتلع اسيد ريقه فهو يحبها بل يعشقها وتعدي مرحلة العشق اصبحت جزء لايتجزء من روحه اخذ مسرعا للسياره ويقود بسرعه شديده يحاول ان يلمحها في اي سيارة لا لايراها وصل بعد ساعه بسبب سرعته الشديده للمطار كانت اكسير في نفس الوقت تركب بجانب زين الذي الحزن يكتسي روحه بسبب حزنها وبسبب ماتفعله فهي تدمر قصة حبها هو يعلم جيدا انها تعشق اسيد ولاكن هي لا تحب ان تعيش مع انسان قد طعن في شرفها وقال لها بأنه سيطلقها عدة مرات بسبب هي الي الان لاتصدق انه صدق هؤلاء الصور الواضح فيهم انهم مفبركين بدرجه عاليه هربت دمعه منها دون ان تلاحظ وتليها الثانيه وهكذا كانت تبكي في صمت بحث اسيد في المطار بالكامل عنها ولم يجدها خرج من المطار والحزن يعتريه يبحث عنها في الخارج كانت اكسير قد وصلت وانزلت حقائبها وها هي في طريقها الي الداخل لمحها اسيد من علي بعد فرح وفي نفس الوقت تضايق كثيرا واقسم انه سيعاقبها بشده علي فعلتها اخذت اكسير حقائبها ودخلت الي المطار وهي تمسح دموعها وتردي نظرتها السوداء مثل حالتها وصلت لكي تمر ويتم تفتيشها قبل الدخول الي المطار من الداخل ولاكن اوقفتها يد تسحبها من كتفيها بشده دق قلبها بعنف عندما رأت اسيد بمنظره المبعثر شعره المبعثر ثيابه الغير منظمه العرق يتصبب منه نظر لها نظره تقسم انها ان كانت قطعة ثلج لذابت فورا ابتلعت ريقها عندما سحبها معه وامر الحارس ان يأتي بحقائبها..كانت اكسير تحاول التملص منه وهي تبكي فهي تعرف انه لن يرحمها بعد فعلتها هذه..
اكسير ببكاء وهي تحاول ايقاف قدميها في الارض ولاكن لا نفع فهو يجذبها بشده.. ارجوك سيبني امشي انا مش عاوزه اجي معاك سيبني ارجووك اسيد سيبني عشان خطري اااااااه.. صرخت بألم عندما تلقت صفعه قوية علي وجهها وقال بعصبيه بصوت عالي غير ابه لاي احد.. انتي تخرسي خالص عشان مقتلكيش حااالا انتي فاهمه انتي عاوزه تتربي وانا اللي هربيكي بتهربي من جوزك تعرفي خساره فيكي اي حاجه كنت عملهالك انهاردا انا هوريكي اللي ادم ذات نفسه مورهوش ليكي ثم دفعها بقصوه داخل السياره تكورت اكسير حول نفسها علي المقعد وهي ترتجف وتبكي وتشهق فهي تحبه بشده وهو ولاكن هو الان تظن انه كرهها بعدما هربت منه..
صعد اسيد وقاد السياره بسرعه شديده تمنت فقط ان تنقلب السياره وتخلصها من براثيبن هذا الوحش..
اسيد فقط كان حزين حزين بشده علي ضربه لها لم يكن يود ان يوصل لتلك المرحله قلبه يتمزق بسبب بكاءها وشهقاتها فقط يتمني ان يأخذها بين احضانه ولاكن لا يجب ان تعاقب اولا وبعدها سيحلها..
اوقف السياره فجأءه وجلبها من شعرها بشده وقال بغضب بعدما انتفضت اكسير بفزع وارتجاف بسبب فعلته وقال بهدوء مرعب... بق سيبالي ورقة طلاق قبل اما تمشي كنتي مفكره اني هطلقك وهسيبك صح طيب ماشي اكسير انتي ط......
*_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *
.
نكمل البارت الجاي ياحلوين..
.
^_^ *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_*
.
شييير.. 🤍
.
دعممم.. 🤍
.
تصوييت.. 🤍
.
كومنت. 🤍
أنت تقرأ
«دمعة شتا Teardrop»
Azioneفي الأسبوع الاول من فراقنا : كنت أتابع صفحتك الشخصيه بحسابٍ مزيف، أرسلت لك مئه وعشرون رساله، وتحدثت مع أصدقائك لنتقابل، كنت أصلي فقط من أجل أن يعود كلُّ شئٍ علي ما يرام، كنت فِي أمس الحاجه لرؤيتك، لسماع صوتك، كنت استيقظ لأطلبَك علي الهاتف، ناسية تما...