صلوا علي النبي واذكروا الله ♥.
.
.
- "الحب يبدأ حينما تفقد الرغبه في التواجد مع من حولك، أن تُصاب بقشعريرة والخوف حينما تمر في خيالك مشاهد تكون فيها مع شخصٍ أخر، حين يتعب من تحب فتجد نفسك مصاب بنفس التعب بدون أن تدرك سبب ذلك حتى، حين تنادي الأشخاص المقربين بنفس أسمه وتنصدم في كل مره يحدث بها ذلك، الحب يبدأ في الوقت الذي تتمنى أن تلتقي أنت ومن تحب في الجنة، أن تتمنى لو تُعطي له جزء من صحتك أو تقاسمه أرهاقك ليكون بخير ولا يتألم، حين ترى العالم أجمع بالون الأبيض والأسود أثناء غيابه، وترى الدنيا بكل الألوان فقط حينما تسمع صوت ضحكته."
.
*_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_*
.
راسل وهو يقوم مسرعا...لاااا خلاص والله اهو انا ماشي سلام..
ثم خرج مسرعا ضحكت نورهان بشده هي واحمد ثم غمز لها جعل وجهها يتورد من خجلها ضحك مرا اخري عليها..(( وها قد مر اسبوعين))
اكسير بصوت عالي.... انتي يازفته خلصي طفح معتش وقت والامتحان هيبدأ..
قامت نور وهي تأخذ الجاكيت وترتديه وتركض الي السياره فأدم سيوصله اسبوع الاختبارات هذا.
دلفوا مكان الاختبار وكانت اكسير منهمكه في الاجابه هي ونور... دخل اللجنه مراقب جديد جاء من قسم الطب لكي يراقب مكان الدكتور الذي لم يأتي..
نظر بأبتسامه علي اكسير ونور هم يجلسون في اواخر المدرج وجاءت اكسير لتنظر حولها تريح اعينها صدمت بالكامل بل شلت نظرت لها نور ورأت اعينها متوسعه بشده نظرت للمكان الذي تنظر له اكسير شلت هي الاخري..حمحم اسيد بجديه... انتوا الاتنين اللي في الاخر ركزو الوقت هيخلص..
نظرت اكسير بضيق وعصبيه له ثم رجعت لبرودها وانهمكت في الحل مرا اخري هي ونور انتهي الاختبار وضعت اقلامها في الحقيبه وجاءت لتقوم دون النظر امامها وجدت اسيد يقف امامها ويعقد زراعيه امام صدره....تأففت بضجر وقالت... لو سمحت عاوزه اعدي..
نظرت نور لهم وقالت هي الاخري... طب عديني انا طيب...تنحي اسيد جانبآ لها مرت ووقف اسيد مرا اخري يقفل الطريق...
اكسير وهي تطلق الشرارت بنظرها لها تقسم نور ان النظرات لو كانت تقتل لكانت في قبرها الان... قالت اكسير بهمس تحت اسنانها... لعينه والله لمربياكي يانور الكلب..اسيد وهو ينظر لها قالت اكسير بضيق... معتش غيرنا في المدرج لو سمحت ابعد عشان عندي شغل ولازم امشي..
اسيد وهو يقترب منها جعلها تتراجع وتبلع ريقها حتي اقترب منها وقال بهمس في اذنها.... هستناكي في مطعم*** العصر.. اقشعر جسدها بسبب قربه وانفاسه الذي تلفح عنقها..
اكسير وهي تلملم شتات نفسها وقالت بثقه... مش جايه وابعد من قدامي عشان عندي شغل قولت..
ابتسم اسيد بجانبيه وقال... لو مجتيش هعمل حاجه مش هتعجبك ياكسيري..
اكسير بعصبيه... انا مش زفت اكسيرك وابعد من وشي انا اصلا طايقه نفسي بالعافيه ابعد.. ثم ابعدته بيديها وخرجت شبه راكضه وجدت نور تختبئ في زين الذي اعتذر منهم وهم سامحوه واصبح صديقهم المخلص.. كان زين يكتم ضحكته من شكلها المضحك وهي اتيه عليهم تركض.... واسيد ينظر ويكتم ضحكته نظرت اكسير وهي تركض لها بغيظ وقالت... والله يانور الكلب لربيكي تعالي هنا..
أنت تقرأ
«دمعة شتا Teardrop»
Akcjaفي الأسبوع الاول من فراقنا : كنت أتابع صفحتك الشخصيه بحسابٍ مزيف، أرسلت لك مئه وعشرون رساله، وتحدثت مع أصدقائك لنتقابل، كنت أصلي فقط من أجل أن يعود كلُّ شئٍ علي ما يرام، كنت فِي أمس الحاجه لرؤيتك، لسماع صوتك، كنت استيقظ لأطلبَك علي الهاتف، ناسية تما...