Section 37

75 5 7
                                    

صلوا علي النبي واذكروا الله...
.
.
.
💙

الكون المظلم..
نظرت ليلة للسماء بمنتصف الليل..
وتركت العنان لعقلي يسبح في أفكاره.. ووددت أن أشارك بعضاً منها معكم.
عندما نظرت وتأملت السماء الصافية والنجوم المتلألئة والهدوء التام
بدأت بعض التساؤلات تدور بداخلي
كيف نعيش في هذا الكون الشاسع، على كرة تسبح في الفضاء..
ألا يمكن ببساطة أن ينفجر الكوكب مخلفاً صخوراً هائمة في الفضاء..
ألا يمكن أن يصطدم به أي كويكب مار بالجوار..
إننا نعيش في كوكب ضئيل مقارنة بهذا الكون الضخم الشاسع ولا ندري عنه شيئاً
إننا نعيش على قطعة من اليابسة في هذا الكوكب لا تشكل سوى 29 في المئة من حجمه.
فكيف إذاً نحن البشر مقارنة بهذا الكون؟
كيف بنا نواجه المجهول.. وهل نحن مستعدين..
ماذا لو واجه البشر تهديداً ما كوجود نيزك مقترب أو حدوث زلزال مدمر
أو انفجار بركاني هائل..
بالطبع المخاوف كثيرة والاحتمالات لا حصر لها..
بعد لحظات.. بدأت أفكر من زاوية أخرى وقلت.. لماذا لا أنظر للجانب المشرق،
فقد يحدث أن نستطيع نحن البشر أن نعيش على كواكب أخرى يوماً ما
أو أن نذهب في رحلة للقمر ونرى كوكبنا الأزرق ونشير بأصابعنا على أماكن بلداننا
ونلتقط العديد من الصور التذكارية وفي يوم ما قد نصل للمريخ وننظم بطولات رياضية في كافة المجالات،
ربما أرى نفسي وأنا أقوم بشراء التذاكر مع أصدقائي لمشاهدة مباراة لكرة القدم
لما لا.. فالمستقبل مجهول وربما ما نخاف منه يحمل لنا البشرى والتقدم..
.
*_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_*
*اما عن وائل فعرف انه احب شيئا ليس له فأبتعد بهدوء اصبح يتواصل مع اكسير ليطمئن عليهم..
.
حسام بضحك...اومااال... شنطك وحاجتك كلها اهي وسلملي علي اكسير..
اكسير وهي تأكل....وصل يابرنس تعال كل..
حسام بضحكه...الحمدلله سبقتكوا..ثم اهذ ادم الحقائب من عند الباب واغلقه ورجع لكي يكمل طعامه....بجد انا حاسس بشعور غريب امان ودفي كدا...

اكسير بأبتسامه...اتمني تكون كدا علي طول..سوزان البيت بيتك طبعا منتيش غريبه وبكرا هنجيب سراير وحاجات عشان غرفة الاطفال..

ادم بأستغراب...لا لا احنا مش هنفضل هنا طول العمر انا بس شهر كدا اشتغل واظبط حالي واشتري بيت...
اكسير وهي تمسح بقايا الطعام من علي فمها...اشششش اسكت انت وعاوز تشتري بيت اشتري مفيش مانع بس هيفضل البيت بيتكوا والغرفه عشان لو جيتوا هنا يبق في غرفه خاصه باالاطفال..
ادم بأبتسامه...تمام..اصلي امتحناتك امته...
اصلي...الاسبوع الجاي انشاء الله.
ادم...شدي حيلك كدا عاوزين درجات نهائيه..
اصلي بثقه...هقفل انشاء الله.
الجميع...انشاء الله ياجميله..
اكسير...استأذن انا هطلع ارتاح شويه ونتوا خلصوا واطلعوا ارتاحوا.
سوزان بأبتسامه...تمام ياحبيبتي لو احتجتي حاجه انا موجوده..
اكسبر..اكيد يلا ياصولا..
قامت اصلي واتجهت لغرفتها وايضا اكسير...
القت جسدها علي السرير وهي تفكر بااسيد كيف فعل هذا حتي غرقت في النوم كانت الساعه الثالثه عصرا قامت اكسير من النوم بسبب صوت الرعد والبرق والمطر كانت الساعه السابعه ليلا ولانها نسيت ان تغلق ابواب الشرفه وهي تخاف جدا من هذه الاصوات...قامت وعليها اثار النوم تنظر من الشرفه وقطرات المطر تنزل علي اعينها سمعت صوت الرعد بشده اغلقت الشرفه سريعا واتجهت علي السرير حاولت النوم ولم تستطيع امسكت هاتفها وجدت ان امها هتفتها كثيرا وبعثت لها رساله تقول فيها.....اكسير معلش ياحبيبتي انا نسيت بطاقتي وورقي عند خالتك لو تعرفي تروحي تجبيهم عربيه عمك خالد موجوده رؤوف كان هيروح بس تعب فجأءه وعدي علي الصيداليه هاتي الدوا ************* وانتي جايه معلش ياحبيبتي هتعبك معايا..

«دمعة شتا Teardrop» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن