_٤١_
#ابن_الاجاويد(رد الدين )
#بقلمي_أسماء_ديمير
ولج اطلع من زواجه ادخل بزواجه من كل عقلج ..
الرجال ميت عليج استغلي يالغبره ، ولج يرجف رجف وداعت بابا عليج ، اجه لعمتي يحجي لعمتي ويكللها بعدها صغيره ليش هيج مرمطيها ، وخلي تطلك وتشوف حياتها ويه واحد يقدرها ..
نوب شاف يوسف تخبل ويوسف عند مايطلك ..طلع للطرمه يغلط ويفشر ويكللهم سكطو الي اذا عند ومارضه ..
لطمت على وجهي . فضحني هذا ..
حتى ايه شكت وحجت ، ماتشوفيها تكلج ارجعي لاحمد ، ولمي رجلج وابنج ، لو ماشافت ابو لارا عينه منج وتاكدت ، استفادي منه ..
ولج شكو بيها رجال خير من الله عنده ، باساره وحده يشيل احمد وعشيرته من كاعهم ، وبناته انتي مربيتهن، يعني مو صعبه عليش العيشه يمه ، واكعد بضله واحمي نفسي واحمي ابني ...
داحسج شيطان لتين .
طاح حظج فوك ماريد مصلحتج ..
انا اكول شلون وكعت الرائد طول بعرض بيها شاف منها ، والفرق بينكم سما وكاع ، طلع عقلج داهيه ..
فوك ماريد مصلحتج اني تغدي بيهم قبل لايتعشون بيج ،
مارتاح لابو لارا ابد ..
ليش على اساس ارتاحيتي لااحمد لو يوسف ، ثنينهم نفس زباله ، بس .. شهم غير اسم و رتبه وعايله و فلوس وسمعه طيبه واخو خيته شبي كوليلي شبي عيب ..
مابي بس نسونجي ..
شفتي نايم يم مره ..
حجيت مفهيه .. لااا ..
بعد شهل التمسلت مالتج ميناا بطلي ثول شوي ..
حجيت ، شراب عرك ..
جبرج تشربين ..
لا شحده ..
لعد انجبي خيه علمي يبطل يشرب ، اصلا محد سامع لو حاجي على ابو لارا يشرب ، بس انتي تشمرين تهايم على رجال ، ضلي هيج مثل بومه لحد ماترجعين لحظن احمد ، مثل جلبه يوميه مكتوله ، ونوب يكبسل حد مايحطج ويكتلج خلاص انتي وابنج ..
سكتت حايره كلامها صح بس يخوف ..
شكلتي ..
بشنو .
.
بحظي المصخم بشنو بعد ..قابل اروح واكله تعاي تزوجني واحميني من احمد ..