قصه تعرفي على بطله

49.4K 4.5K 936
                                    

حدث في سنه ٢٠١٩ ...

كاعده بمنتزه زوراء، مغربيه نغير جو ، دنجت العب بسحاب صايه مالتي ، مينا ليغاد مني شايله ابنها وتراقب بامان لايوكع ..

شهم كاعد هو وكرار على الكراسي بعيدين عنه ..

بس عيونهم تراقب بينه  ، اني من دونهم اخذت ركن بعيد وكعدت اراقب بترف ..

مجلبه بابنيه شعرها اسود ، ومتعجبه عليه ، جنه شعر لعبات اسود وثخين وهيه كل شووي تتلمسه وذيج تنطيها دفعه لان تاذي شعرها ..

انداريت على لهيب شايل ناصر بيده وكاعد بصف شهم عيونهم عليه ، رمشت بهدوء خانسه تعباانه ..

الحمل ماذيني حيل ، ونفسي صايره تلعب هواي ، طلعني عود دنغير جو ، مادره الحموضه نوب صعدت عدي ..

كلها متونسه والي ياكل والي يسولف ، بس اني ابتعدت كعدت بعيد عنهم كارهه ريحه الاكل ، وحتى الاصوات الاطفال ، هرمون الحمل كلبني الى زومبي كاره للبشر ..

عيني على العتوه ، كومي ياترف وانطي بت دفعه وكعيها بالارض وخليها تبجي ،

وكفت لحيلي مشيت بسرعه عليها لازمه بطني ثكيله  ، مديت ايدي وجريتها ، لا ياحبيبتي ليش هيج يروحي ..

اكو  بنت كامت تركض جرت بنتها ..

توقعتها تتعارك لو تحجي بس ماسوت شي ، تعذرت منها ضحكت كالت لا عادي ..

ابتسمت بخجل تره تعجبت على شعر بتج وهيج جلبت بيها ..

هزت راسها ماصار شي ، لزمت ترف انظف ملابسها ، واحجي ليش ياامي هيج ..

اجت خوله تركض ، عليها وترف شمرت نفسها اصيح ماما ..

شالتها ومشت ابتعدت حتى بدون ماتعتذر ، نوب اندارت و نترت بالام وبنتها لمي بتج شنو قصه خالتها تركض وره بتي جان وكعتها وصخت ملابسها ،

البنيه فكت عيونها متفاجئه ، خوله عافتنه ومشت ادردم  ، انداريت علي بنت وجهي  بهت من فشله ،  اعتذرت منها كتلها امسحيها بوجهي  ..

بت وجها انعس ، حجت انتي شيصيرين منها ..

منو ..

طفله لان تشبهج ، لعد عبالي اني انتي امها ،

ابتسمت تشبهني موو ..

هزت راسها اي ، جرت بتها تمشي ..

مشيت وراها مبتسمه ، تشبهني مو ؟؟!

اندارت علي تضحك اي خيه ، شبيج ممصدكه ماباوعه بوجها للطفله شنو  ..

كعدت على مسطبه وترتب بنتها ..

كعدت كبالها ، رجعت انداريت عليهم وعلى ترف ، حجت هيه بدون تردد وسالت متخلفين انتي شنوو..

ضحكت ..

هيه ردتها بابتسامه اعتذر ماقصد بس اشوفج تراقبين بالجهال وركضت على بنت من وكعت ...

ابن الاجاويد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن