_٧٥_
#أبن_الاجاويد ( رد الدين)
#بقلمي_أسماء_ديمير
رجعت ركض للغرفه وجهي اصفر من الخوف ، دخل هو ، وركع باب السويت برجله ، شو هذا جر السلاح من خصره اني كبل عطت وبجيت طلعو بناته ، من شافن السلاح ركضن عليه يعيطن .
حظنتهم ابجي حيل ، حجيت كوه شب شش بيك شهم شجاك .
تقدم عليه وجهه احمر ضرب على وجهه ، احمد شجاابه لهين ..
مواعد الكو** موو ، بس طلعت نطيني خبر ..
هزيت راسي لااا والله شبيك شهل حجي ..
، شوصله ليمنه ، شدلاه عليجن بت الكلب ، تقدم جرني من بين بناتها عتني عت غطيت وجهي احمي نفسي ..
هزني حيل ولج احجي امااان شوداه عنده شجابه علينه ..
اني بس ابجي خايفه ماعرف شاحجي ، سكت ورجع ليوره ، ابتعد عني صافن بخوف ، وخرت منه ابجي ..
رفع حواجبه اااامان ؟!!! ، فك عيونه حيل امااان !! .
امااان ليش يمج اذا صدك ابن جعفر ليش يمج من دونهم ؟؟ مو يم اخوانه ، لو يم عمتج ، مو ابن اخوها لووووو امان ..
اندار عليه مدهوووش ابنججج ؟ !
اماان ابنج ، وكعت بالارض ابجي ، عااط ابنج ولج ابنج موو ، اي اناا شكيت بس لهيب جذبني ابنج امان ؟؟!..
هزني من جافتي حيل ، عاط بوجهي احجيي ؟؟
ابنج مووو ، هزيت راسي اي ، رفل شمرت نفسها عليه تحميني ..
عاط بيه ليش ماحجيتي ليش ماكلتي هذا ابني ..
ضليت ساكته وابجي من خوف ..
ولج نغل هذا منين جبتي لفيت بيتي نغل ، حويتي نغل بين بناتي ..
عطت بي لا والله مو هيج ابني هذا ابني اني ..
منين حبلتي بي من ياكو** ولج شنو ملفي بيتي انا كوليلي ..
ماحجيت احس الكلام اختفه ، غصيت بالبجي سحب سلاحه ورمه جوه رجلي ، صرخت ورجعت ليوره ..
وبالقران ارميج افرغه براسج ولج ساقطه منين حبلتي بي ..
ابني وابن احمد وداعت بابا ابنه بس ماسجله عمي باسمنه ... .
وليش ماسجله بأسمج لو صدك ابنكم ..
سكتت من الخوف الباب يركعون بيها حمويني يردون يدخلون ماكو ، يصيحون بي شهم شهل الرمي شكوو شجاك عوف البنات يمعود...
عاط بيه احجي ولج بت النعال احجي ،
حجيت بخوف ماقبل يطلكني من احمد بس جبت ، وراها بحجه عقدكم عقد سيد ويرادله فره طويله سجله باسمه ، حتى يلوي ذراعي بي ويضل يخوفني على ساعه يسحبه مني ..