٢٠

728 28 6
                                    

#لسندي_ملّكتُكِ_قلبي 20
بقلم:يسرا عبدالله

______________________

"حلّت ثواني صادمة ل يمنى، كانت بين انها تعاين ل منذر وكأنها م مصدقة ال شافتو، وب انها تجلس على الأرض وتبدأ تبكي وتحاول تصحي يسرا...

منذر لحظتها ماكان عارف يتصرف كيف، بس العملو انو هو سأل يمنى عن المفتاح..."

منذر:المفتاح تبع السيارة وين يايمنى؟!...

"يمنى م كان عندها الحيل انها تُرد بس العملتو انو فتحت الشنطة الصغيرة الي كانت شايلاها يسرا وطلعت منها المفتاح ومدتو لي منذر وهي بترجف".....

يمنى"وهي منهارة وبتبكي":استاذ منذر عليك الله ساعدني ما...ماقاعدة تتحرك "وبدأت تهز فيها"..
يسرا.....يسراا...

"منذر لحظتها مَدّ المفتاح ل يمنى وقال ليها قومي افتحي العربية، وشال يسرا بين يدينو وركبها العربية بعد م يمنى فتحتها....

"يمنى ركبت جمب يسرا ورا، اما منذر ف هو الي ساق العربية...
اول م وصلو بدأ يضرب بوري بطريقة مزعجة وبعدها طلعو ممرضين وكان معاهم كرسي متحرك، منذر نزل وشال يسرا وختاها ف الكرسي،بعدها الممرض سحب الكرسي حقها وطوالي ودوها على غرفة الطوارئ...
.................

دقايق حتى طلع الدكتور....

=انتو اهل المريضة

يمنى:ايوا ايوا يادكتور انا اختها و....دا دكتوري في الجامعة...

=ماعارف اقول ليكم شنو والله...

يمنى:يسرا حصلت ليها حاجة، مالها يادكتور هي كانت كويسة

="سكت مسافة قبل م يقول"...
للأسف اختك مدمنة مخدرات...

"لحظة صمت، صدمة، عدم استيعاب من يمنى او حتى منذر

يمنى:ك كيف يعني؟!

=للأسف دا الحاصل والي لقيناهاو ...

يمنى:استاذ منذر، يسرا مستحيل تكون كدا، ابدآ، انا اختها وبعرفها كويس، يسرا م ممكن تشرب م..مخدرات م ممكن...

منذر:روقي يايمنى ...
طيب يادكتور هي بتتعاطاها من متين؟؟

=من ثلاثة ل اربعة شهور ..

يمنى:شنو؟؟؟

منذر:طيب طيب هي ماممكن تتعالج...؟

=المريضة لسى م ادمنت الادمان البيُسمى ادمان بس المخدرات دي بقت سارية مع الدم تبعها، ك دكتور عندي قليل من المعلومات عن مدمنين المخدرات، هي ممكن لو وقفت عن المخدرات دي حتحصل ليها اعراض جانبية لا بد منها.....

منذر:زي شنو يعني

=التشنجات المستمرة والقلق وفقدان الشهية وعدم اتزان وبرضو كل الحاجات دي م تخلو من الاضطرابات في القلب؛ وارتفاع ضغط الدم و....

لسندي ملكتك قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن