٢٧

715 28 0
                                    

____________________________________

"لحظتها يسرا طلعت من الحمام وشافت التلفون في يد شمس، شمس لحظتها شافتها وطلعت من المذكذرة وختت التلفون وقالت"...

شمس:تلفونك ضرب، لكن م لحقت اشوف الضرب منو..

يسرا:اوكيي خليهو، بكون يمنى مافي غيرها...

شمس:ااا...تمام خليت ليك الشاي هنا اشربيهو ....

يسرا:اوكي يقلبي معليش عزبتك

شمس:لا عزاب ولاحاجة، دة روتينا اليومي

يسرا:امم..غريب لكن حلو

شمس:تقدري تقولي كداا، طيب انا اخليكي ترتاحي بعد كدة، تصبحي على خير

يسرا:تلاقي الخير....

"شمس طلعت وهي بتحاول تستوعب الكلام ال قرتو قبل كم دقيقة،اما يسرا م فكرت مجرد تفكير انو شمس تكون قرت الرسالة دي، وبعد م شربت الشاي وسرحت شعرها، فتحت تلفونها غشان تضول الضرب منو، لقتو رقم غريب م اهتمت ليهو ف نامت".......

_____________________

عند كادي.....

"تاني يوم الصباح، قبل م تطلع دوامها قعدت مع اهلها وبين ماهي شايلة الكوب بتاعها ك العادة، عشان م تتأخر على دوامها، ورت اهلها انو اهل معمر جايين الجمعة دي، وانو عايزين يعمل العرس بعد اسبوعين، فاطمة اعترضت وبقت تقول ل كادي"....

فاطمة:اسبوعين كيف يابتي، ديل يكفوف للحبس ولا للدخان ولا لي شنو بالضبط...

كادي:امي عادي ع فكرة اموركم دي م ضرورية على فكرة واساسآ م عايزة اتحبس ...

فاطمة:دة كلام شنو يابت هو الموضوع دة بي مزاجك انتِ

كادي:اي يا امي انا م عايزة اتحبس خلاص بس نكتفي بالدخان والحاجات دي.....

فاطمة:سجم خشمي كان م حبستك، بتي وحيدتي كمان م تتحبسي؟!!

كادي:ابوي اتكلم مع مرتك دي، وريها اني م عاييزة اتحبسسسس

محمود:اوركم دي حلوها براكم انا طلعوني برة الدائرة حقتكم دي

كادي:يخسييي يعني بعتني

محمود:م بعتك لكن امك دي عارفة راسها يابس قدر شنو، 40 سنة معرسها اي حاجة دايراها بتعملها، وغالباني غايتو، هسي بتد السنين دي كلها بتتوقعي اليوم اقدر عليها...

كادي:امم؛ تمام تمام خلاص، على فكرة ام معمر بكرة جاية

فاطمة:بتنور والله

كادي:عمومآ يلا انا بعد ده طالعة على شغلي

فاطمة: م تنسي تاخدي اذن للاجازة

كادي:حاااضر

محمود:انتبهي للطريق يابتي

كادي:ان شاءالله يا ابوي، يلا مع السلامة

لسندي ملكتك قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن