١٥

693 33 1
                                    

__________________________

*السبت
**عند معمر....

كان قاعد في مكتبو وبعاين ب اهتمام ل ورق قدامو

"جات نهى داخلة "تووششك" من غير م تضرب الباب..

معمر:دقيقة دقيقة، اول حاجة انتِ هنا زيك زي اي موظفة يا آنسة، ف حتحترمي نفسك وتضربي الباب، ولمن انا اقول اتفضل تدخلي ساعتها، تاني حاجة انا قلت الهدوم تكون ابيض واسود الأحمر الجاية بيهو دا ياريت يكون اول وآخر مرة تجي بيهو...

نهى:هه، انت مفتكر نفسكك منو ها؟!، م تنسى انو انا عندي حق ف الشركة دي زيك بالضبط..

معمر:هه، لا لا دقيقة يا استاذة، اي حق بالضبط، الشراكة ال بين ابوي وابوك انتهت ، وانتِ عارفة الحاجة دي، وفي النهاية منو ال جا عمر الشركة دي من جديد بعد م اسهمها وقعت ها!!، ابوي انا يا انسة، خسر حاجات كتيير عشان يرجع يوقف الشركة من جد وجديد، بعد م ابوك غدر بيهو صح،وعشان شنو، طلاقنا؟!، لو تكرمتي وعشان نكون اصحاب ونفتح صفحة جديدة ، الزمي حدودك من هسي، واتفضلي داك مكتبك " واشر ليها عليهو"..

"نهى اتغاظت شديد، وطلعت مشت مكتبها وهي معصبة"..

"معمر بتكلم مع نفسو"...
معمر:جنون من اول يوم!!، لا شكلك حتشوف كتير يامعمر....

_______________

عند يسرا...

"كانت ف الجامعة وكعادتها كانت لابسة ملابسها الغريبة الي بشوفها م بقول يسرا دي هي الي قبل فترة كانت م بتتجرأ تنزل الطرحة من راسها، الليلة ماشة بشكل جريء بدون لاطرحة ولا حتى لبس ب كم طويل..

"كانت واقفة بتوتر وبتهز كراعها بطريقةة سريعة، وكانها منتظرة زول، دقايق حتى قالت" ...

يسرا:محمد اتأخرت كدا ليه؟؟؟

محمد:اسف السكة كانت زحمة

يسرا:وينها؟!

محمد:يسرا بطلي جنون، ح اديك ليها قدام العالم دي كلها؟؟...

يسرا:طيب طيب اديني ليها سريع

محمد:تعالي
"وجراها من يدها"..

مشو حتى كانت شبه فاضية وقال ليهاا، اوعك تستعمليها هسي سامعة؟!

يسرا:حاضر هات

محمد:القروش

يسرا: اوففف امسك

محمد:كدا حلوين

_______________________

عند شمس ....

كانت قاعدة في البيت بتحضر مسلسل...

"شوية كدا باب البيت ضرب...
مشت فتحتو لقتها مي

شمس:مي جزمةةة مختفية كدا وين

مي:البقول الكلام دا انا ولا انتِ هسي، صدق القال من لقى احبابو نسى اصحابو

شمس:بطلي تلوميني؛ والله انا القاعدة انتِ المختفية "بغمزة" ارتبطي وانا ماعارفة؟

لسندي ملكتك قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن