1

7.6K 307 74
                                    


الفصل 1

"شيا آن!"

"أخت-!"

فتحت عينيها فجأة ، وجدت شيا آن ، التي كان من المفترض أن تبتلعها زومبي ، نفسها نائمة على لحاف نظيف وناعم.

وعلى لحاف الأزهار البيضاء ، اشتمت رائحة الهواء النقي و ... العطر الحلو.

شعرت بالخطأ!

شيا آن اليقظة ، التي كانت تمارس الرياضة في أيام القيامة ، فتحت اللحاف في لحظة لتغادر السرير.

لكنها أصيبت بالذهول بمجرد أن فتحت اللحاف.

"هذه يدي؟"

رفعت شيا آن كفيها ونظرت إلى الأصابع البيضاء ولكن الجافة التي كانت بارزة من المفاصل ، ثم تجمدت فجأة.

بسبب يوم القيامة ، كانت محظوظة لأن تصبح قوية ، تلك القوة التي جعلتها جميلة.

كل يوم كان أفضل من الآخر.

بغض النظر عن مدى سوء البيئة المعيشية ، بغض النظر عن المدة التي كانت فيها جائعة ، ومهما كانت الوجبات المغذية التي تناولتها ، وبغض النظر عن مدى صحتها ، كان لديها جهاز تنقية في جسدها ، ينقيها طوال الوقت. لذلك لن تتسخ أبدًا.

كان جسدها دائمًا أبيضًا ورقيقًا ونظيفًا وصحيًا. لا يبدو أنها عانت من أي نقص في المواد أو عاشت في أيام القيامة العميقة والحارة.

أفظع شيء هو أن جسدها أصبح يومًا بعد يوم أجمل ...

على الرغم من أن شيا آن كانت تحلم بالتخلص من الجسد الذي تسبب في مشاكل لا حصر لها ، إلا أنها أدركت أيضًا أن الأيدي التي رأتها الآن ليست أيديها.

بسبب قوتها ، كانت يداها ، مثل وجهها ، ساحرة لعدد لا يحصى من الناس.

مالذي جرى؟

كانت شيا آن مليئة بالشكوك. بالنظر إلى محيطها ، كانت أكثر حيرة.

بدا كل شيء هناك غريبًا جدًا ولا يتوافق مع أيام القيامة.

بينما كانت شيا آن تراقب محيطها بعناية ، فجأة ، سمعت نغمة رنين لطيفة.

هاتف خلوي؟ !!

نظرت شيا آن إلى تلك الورقة الموجودة على منضدة السرير البيضاء. لم ترَ هاتفًا خلويًا في أيام القيامة ، وشعرت بالضياع لبعض الوقت.

كانت شيا آن مندهشة بعض الشيء عندما التقطت الهاتف.

بالنظر إلى الاسم المعروض "أخت العميل جيانغ" على الشاشة ، أخذت شيا آن نفسًا عميقًا وربطت المكالمة.

"يا......"

مع ذلك ، أدركت شيا آن أن حلقها جاف كما لو أنها لم تشرب الماء لعدة أيام. كان صوتها أجش.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن