118

1.2K 112 0
                                    

الفصل 235

عند رؤية مظهر شيا جينغ البارد ، لم يتنهد تشو لانهوا فحسب ، بل قال بلا حول ولا قوة ، "جينغ جينغ ، فقط اجلس في المقعد الخلفي مع شيا آن. عائلة شيا لم تعد عائلة شيا في الماضي ".

شيا جينغ لم تهتم بأي شيء ، فقط قالت ببرود ، "مستحيل! لن أعتذر لشيا آن حتى لو مت! "

لم يعرف Zhuo Lanhua ماذا يقول لفترة من الوقت.

نظرت إلى وجه ابنته المحرج وبعد دقيقة من الصمت ، قرر Zhuo Lanhua إخبار ابنته بالحقيقة.

"جينغ جينغ ، أعلم أنك لا تحب شيا آن. لكن ، جينغ جينغ ، الآن ليس الوقت المناسب لأن تكون عنيدًا. الآن ... انتهت عائلة شيا بالفعل ".

تحدث تشو لانهوا عن جميع الأحداث الأخيرة في أسرة شيا.

قالت إن الشركة مفلسة ، وهي مجرد قشرة فارغة.

قالت إن عائلة فو تخلت عن رأس مالها وأوضحت أنهم لا يساعدون عائلة شيا.

كما أن شركاء العمل والأصدقاء في الأيام الخوالي أداروا رؤوسهم وتجاهلوا نداء عائلة شيا للمساعدة.

وكل هذا جاء من القمع المجنون لشركة CH لعائلة Xia.

"جينغ جينغ ، الآن فقط يمكنك إنقاذ عائلة شيا ..." كانت تشو لانهوا تبكي ، وخنق صوتها.

لكن هؤلاء لم يتحركوا شيا جينغ.

كانت في حالة صدمة شديدة.

"كل هذه ... تم تنفيذها بواسطة Xia An؟"

شيا جينغ لم تصدق ذلك. كانت شيا آن الأصلية ، التي لم يكن من الممكن أن تتنمر عليها إلا من قبلها ، والتي لعبت معها في راحة يدها ، مثل هذه القدرة.

من الواضح أن هذا لا ينبغي أن يكون هو الحال!

ما هو الخطأ؟

"جينغ جينغ ، والدتك تتوسل إليك. لا تقف ضد شيا ان ، لا تقاتل مع شيا ان. أنت تقابل شيا آن بطاعة ، وتعتذر ، وتعيد طفلها إليها. ربما ، ربما يمكنها السماح لنا بالرحيل ، وترك أسرة شيا. "

نظرت Zhuo Lanhua إلى ابنتها في حالة صدمة واعتقدت أن Xia Jing تعرف ما هو على المحك.

ومع ذلك ، كانت ابنتها مثابرة للغاية.

"رقم! لن أعتذر لها أبدا! "

إن التفكير في الاعتذار لشيا آن جعلها غير مرتاحة ومحرجة.

"انت طفل! لماذا أنت مهووس بها! والدك غاضب الآن بسبب ما فعلته! إذا لم تفعل شيئًا ، فسيكون لوالدك رأي سيء فيك ".

كان زوجها يواجه الإفلاس. لا تزال هناك أخبار عن Xia An و Xia Jing على الإنترنت. كان مزاجه رهيب كل يوم.

كان شيا تشنغ أبًا جيدًا لأن ابنته كانت زوجة ابن فو.

ومع ذلك ، بعد أن لم تعد هذه الأوضاع موجودة ، لم يعد بإمكان Xia Cheng أن يكون أبًا صالحًا.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن