الفصل 85
كانت أيضا فرصة لزيادة رواتبهم وجعل وسيرتهم الذاتية أكثر كمالا
لذلك كان الجميع يعملون بجد لجعل عرضهم أكثر كمالاً!
"هل تلقى Xiu Lin مكالمة من خبير المؤثرات الخاصة؟ هذا البرنامج على وشك البث قريبا. كيف يمكن أن تكون كفاءتها بطيئة جدًا ، ولم يتم تنفيذ التأثيرات الخاصة بعد؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فدعهم يسرعوا وأرسل لنا المقطورة أولاً! "
سأل Xu Tiantian هان يو عما إذا كانوا قد تلقوا مكالمة من الولايات المتحدة ، لذلك سارعت Hand Yue إلى مكتب Xu Lin.
نتيجة لذلك ، عندما دخل المكتب ، رأى Xu Lin ممسكًا بالهاتف.
"شو لين؟ ما مشكلتك؟ ما هو تعبيرك؟ "
"هان القديمة! هذا ببساطة أمر لا يصدق! يا إلهي! الفتاة ، شيا آن ، محظوظة للغاية! "
ألقى الهاتف في يده ، ونظر إلى هان يو بإثارة.
"شيا آن؟ أليست مكالمة هاتفية من الولايات المتحدة؟ ما علاقة هذا بشيا آن؟ كل هذا فوضوي. أنا هنا لأجدك. هل انتهى إتقان المؤثرات الخاصة؟ العرض الأسبوعي على وشك البث ، يجب أن نطلق نسخة من المقطع الدعائي أولاً على الإنترنت! "
ضحك Xu Lin عدة مرات قبل الإجابة بسرعة ، "لم يرسل خبير المؤثرات الخاصة المقطع الدعائي فحسب ، بل أنهى أيضًا جميع المؤثرات الخاصة للمرحلة الأولى."
"حقا! هذا رائع حقًا! الآن ، يمكننا أن نطمئن إلى أن العرض سيحقق نجاحًا هائلاً! "
بعد الحصول على النتيجة التي يريدها ، تم إغلاق عيون هان يو معًا.
ومع ذلك ، فإن ما قاله Xu Lin بعد ذلك جعل عينيه المبتسمتين تتسعان على الفور!
"هاها ، هان العجوز ، دعني أخبرك ، قبل بث العرض ، تم حجز بطلنا ، شيا آن ، بالفعل في الخارج!"
"شيا آن؟ حجزت في الخارج؟ ماذا تقصد بذلك؟ لما؟ أنا مشوشة قليلا."
"هل تعرف نعمة!"
"حماقة! بالطبع أنا أعلم. ماذا دهاك؟"
"رأت النعمة شيا آن بعد مشاهدة عرضنا بالفيديو! أرادت أن تجد Xia An لتصنع فيلمًا! وليس دور صلصة الصويا مع بضع دقائق في العدسة! إنه بطل الرواية! "
"..."
كلمات Xu Lin المثيرة ، جعلت Han Yu صامتة لبعض الوقت ، ثم قالت في عدم تصديق ، "Xu Lin ، هل تمزح معي؟ كيف يمكن لـ Xia An أن تكون مرتبطة بمخرج عظيم مثل Grace؟ "
إذا أحب أي مخرج آخر شيا آن للوهلة الأولى ، فلن يكون الأمر مستحيلًا. بعد كل شيء ، كانت شيا آن جميلة وجذابة للغاية!
لكن من كانت جريس؟ أفلامها جعلتها تفوز بجائزة أفضل مخرج دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار!
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...