الفصل 217
"آه؟ آه! نحن سوف! تمام!" ارتجفت شو تيان تيان ، لكنها سرعان ما أصبحت سعيدة مرة أخرى.
لم تبدو الإلهة جميلة فحسب ، بل كان لها قلب طيب!
كانت شيا جينغ هذا إنسانًا وقحة جدًا حقًا!
"ومع ذلك ، ما أريد أن أعرفه أكثر هو هوية الشخص الذي أرسل هذا البريد الإلكتروني إليك."
عبست شيا آن. الشخص الذي يمكنه الكشف عن التاريخ الأسود لـ Xia Jing ويمكنه أيضًا إرساله إلى البريد الإلكتروني الشخصي لـ Xu Tiantian لم يكن بالتأكيد شخصًا بسيطًا.
من كان هذا الشخص؟ ماذا كانت نواياه؟
كانت شيا جينغ والدة البطلة. بطريقة ما ، كانت شيا جينغ أيضًا أحد الشخصيات المهمة في هذا العالم.
في الكتاب ، لم يكن لدى والدة البطلة مثل هذا التاريخ المظلم ، أليس كذلك؟
على أي حال ، لم تسمع أختها تتحدث عن ذلك.
إذا كان الكتاب يصف حقًا تاريخ شيا جينغ الأسود ، فكيف لا تتحدث أختها عنه.
لذا ، من كان على دراية بتاريخ شيا جينغ الأسود وكان يعرف أيضًا التشابكات بينها وبين شيا جينغ.
"عندما تلقيت هذا البريد الإلكتروني ، طلبت من Xiao He التحقق من هوية الشخص الذي أرسلهم ، لكن هذا الشخص يبدو وكأنه متسلل. استخدم العديد من منصات الانطلاق. أوه ، على أي حال ، لم أفهم المصطلحات الفنية التي قالها Xiao He ، باختصار ، Xiao هو ليس خصمه وفي النهاية لم يستطع معرفة من كان الشخص ... "
عبست شيا آن ، إله قرصنة آخر؟
هل كان هناك أي شخص له دور المخترق في هذا العالم؟
ظلت شيا آن تحاول دون وعي أن تتذكر ما إذا كان هناك أي شخص على صلة بالمخترقين.
فكرت في الأمر ووجدت أن العمر ليس صحيحًا!
الآن كانت البطلة تبلغ من العمر ست أو سبع سنوات فقط!
الشخصيات الداعمة المهمة الأخرى لم تكن قديمة جدًا.
كانت تعلم أن الأشرار ومهارات الكمبيوتر للبطل كانت جيدة جدًا ، لكنهم سيتعلمونها لاحقًا.
كان العمر خاطئًا تمامًا ، كما هو الحال بالنسبة للشخصيات الأخرى ... لم تستطع Xia An العثور على أي شخص على الإطلاق.
ربما كانت هناك شخصية داعمة لم تتحدث عنها أختها.
فقط ، هذا الشخص لا يبدو أنه ضار لها.
بعد كل شيء ، قدموا لها مثل هذه الهدية الكبيرة.
على أي حال ، كان أكبر ضعف لـ Xia Jing هو راحة يدها.
ما زالت تتساءل لماذا يضع الشخص مثل هذه الأشياء المهمة بين يديها؟
قال أحدهم مكتئب ومثير للشفقة: "هاي! ألم تقل أنه بعد إرسال هذه الأشياء ، لن تغادر أمي؟ "
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...