15

2.3K 201 4
                                    

الفصل 29

ابتسم ، أنا الأكثر إثارة بالنسبة لي: ذهبت اليوم إلى جلسة التصوير قبل التصوير. لقد أشاد الموظفون بي لكوني جميلة جدًا! الرجاء مساعدتي ومعرفة ما إذا كان شكلي الجديد جيد. هل أنا أجمل مشاركة في العرض؟]

نشر Xiaoxiao. كان اسمها الحقيقي هو Xiaoxiao. على الرغم من أنها كانت صغيرة جدًا ، إلا أنها تجرأت على الكشف عن كل ما تستطيع. في موجة المشاهير الإناث على الإنترنت ، كانت الأكثر إثارة.

كما تم تفضيلها من قبل Crook Live.

بسبب الموارد العظيمة المستخدمة لدعم هذه الشابة التي كانت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، كان لديها الكثير من المعجبين.

بدأ الانتقال إلى صناعة الترفيه أيضًا بسلاسة ، ولكن بشكل عام ، لم يكن انتقال المشاهير عبر الإنترنت إلى صناعة الترفيه سلسًا للغاية.

حتى أنه كان Xiaoxiao في نفس الموقف. لكن لحسن الحظ ، كان المدير التنفيذي لشركة Crooked Live أكثر تفاؤلاً بشأنها ، لذلك لم تكافح كثيرًا.

هذه المرة ، في "Come on Challenger" ، شاركت امرأتان فقط في العرض. أعطيت هذه الفرصة لـ He Xiaoxiao.

ولم تكن صورها هذه المرة أي صور أخرى ، ولكن موضوع الحلقة الأولى "Come on Challenger".

جذب الوجه الجميل والملابس المثيرة والمتفجرة انتباه عدد لا يحصى من المعجبين على الفور.

كان جميع معجبيها يصرخون على أصنامهم في Weibo قائلين إنها تبدو جميلة جدًا!

ومع ذلك ، سرعان ما اكتشف بعض مستخدمي الإنترنت أن مجموعة He Xiaoxiao يجب أن تكون لـ "Come on، Challenger!" مجموعة الصور للحلقة الأولى من "Zombies"!

كان التوقيت جيداً!

في البداية ، "تعال ، تشالنجر!" انفجرت بسبب Xu Jinyang!

والحرارة لم تسقط!

"تعال ، تشالنجر!" كان صانعو البرامج غامضين ولم يكشفوا عن أي أخبار ، لذلك كان الكثير من مستخدمي الإنترنت أكثر فضولًا حيال ذلك!

والأكثر إثارة للفضول هو من كان يشارك في العرض مع Xu Jinyang!

[ابتسم ، إلهة جميلة حقًا! هذه المجموعة ببساطة جميلة جدا! ]

[الابتسامة رائعة جدًا! ~! ]

[ابتسامتي هي بالتأكيد أجمل مشاركة في العرض! لا أحد آخر! ]

[الإلهة المبتسمة لها وجه ملاك ، المثال القياسي لشكل الشيطان! ممتاز! ]

[رائع! لن تكون مجموعة الصور هذه لـ "Come on، Challenger!" هل هذه جلسة تصوير قبل التصوير ؟! أتذكر ، "تعال ، تشالنجر!" كان موضوعًا متعلقًا بالزومبي في العدد الأول ، وسمعت أن إحدى المشاركات يبدو أنها من مشاهير الإنترنت؟ ؟ ؟ ]

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن