38

1.8K 168 10
                                    

الفصل 75

كان طاقم عرض "Come on Challenger" مشغولًا حقًا.

ومع ذلك ، لم تكن شيا آن تعلم أنها عندما نشرت للتو منشورًا توضيحيًا في Weibo ، فقد أطلقت الكثير من الأشياء.

بعد نشر موقع Weibo الخاص بها ، تركت الأمر تمامًا وراء عقلها وتجاهلت الرأي العام.

كانت بصدد العثور على مدرسة لابنها العبقري.

على الرغم من أنه قيل أنه لم تكن هناك مدارس جيدة أو سيئة في الأيام المروعة ، إلا أن شيا آن كانت أيضًا شخصًا عاش حقبة السلام. بالطبع ، كانت تعلم أن المدرسة بالنسبة للطفل ، تعادل المنزل الثاني.

كانت قلقة للغاية بشأن المدرسة التي ستلتحق بها Xia Xingchen.

بعد كل شيء ، كان حبيبها عبقريًا!

على وجه الخصوص ، من المحتمل أن يصبح ابنها نجماً صغيراً في المستقبل!

لذلك ، فيما يتعلق باختيار المدرسة ، فضلت Xia An المدارس الدولية ذات الخصوصية الأفضل!

ومع ذلك ، بعد أن بحثت في تلك المدارس ، اكتشفت أن المكافأة التي حصلت عليها في البرنامج لم تكن كافية حقًا لدفع هذا النوع من المدارس الدولية بخصوصية أفضل!

كانت الرسوم الدراسية لمدة عام واحد فقط ستة أرقام. لم تكن هذه مدرسة ، بل كانت حفرة سوداء للمال!

ومع ذلك ، على الرغم من أنها اعتقدت أنها باهظة الثمن بشكل مثير للاشمئزاز ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى تسجيل ابنها العبقري في مدرسة دولية.

لقد عزَّت نفسها واعتبرتها استثمارًا لابنها العبقري!

كانت مجرد بضع مئات الآلاف من الرسوم الدراسية في السنة. عندما يعود ابنها العبقري إلى المدرسة ، ستضاعف العودة!

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، شعرت شيا آن ، وهى شخص بخيل ، بمزيد من الرضا!

لمقارنة العديد من المدارس ، أخذت في الاعتبار أسبابًا مختلفة ، واختارت أخيرًا مدرسة دولية تقبل 20٪ فقط من الطلاب الصينيين ولديها عدد قليل من الطلاب كل عام.

على الرغم من أن تكلفة هذه المدرسة الدولية كانت أكثر من 200000 ، ولكن ...

"في المستقبل ، يجب أن تدرس بجد وأن تصبح شخصًا لديه المال! بقية حياة والدتك تعتمد عليك! "

شيا شينغ الصغير لم يستطع إلا أن يرمش لأنه شعر ... متوتر؟

"نحن سوف! أم! شياو شينغ يعرف! "

بعد الحصول على رد الرجل الصغير ، شعرت Xia An بالارتياح لأنها كانت على وشك دفع مبلغ كبير من المال مقابل ذهاب Xia Xingchen إلى المدرسة.

كان الأمر كذلك ، شيا آن لا تزال غير واضحة. بعض المدارس لم تقبل حتى لو دفع الوالدان الكثير من المال!

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن