الفصل 101
على الرغم من أنه كان طفلاً مميزًا جدًا.
لأنه كان يعرف من كان شياو تشان. على وجه الدقة ، كان يعرف من سيكون شياو تشان في المستقبل.
بعد كل شيء ، في حلمه ، كان شياو تشان بالفعل رجلًا طويل القامة.
أما لماذا أعطى Xia An فكرة السماح لـ Xiao Chan بالمشاركة في تسجيل العرض للعثور على عائلته بسهولة لأنه -
كان ذلك لأنه رآه في حلمه. كانت هذه هي الطريقة التي ساعدت بها أخته السابقة فو أنكي شياو تشان في العثور على عائلته.
على الرغم من أنه كان يكره حقًا شياو تشان ، إلا أن والدته الخيالية كانت تكره فو أنكي.
وبدا أن خلفية عائلة شياو تشان قوية للغاية. إذا تم إنقاذه من قبل فو أنكي تمامًا كما في حلمه ، فقد شعر أنه لن يكون جيدًا.
لذلك ، حتى لو كان يكره شياو تشان ، فإنه لا يريد ترك هذه الفرصة للأشخاص الذين كرهتهم والدته.
كيف يمكن لـ Xia An أن تعرف أن ابنها الصغير كان يحلم بالمستقبل ، كيف يمكنها أن تعرف أن طفلًا يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات قد فكر بالفعل في الكثير من الأشياء المعقدة في ذهنه.
لم تكن تعلم أيضًا أنه في ظل هذه السن المبكرة ، كان بإمكان Xia Xingchen التفكير في الأمر بعناية ، فقط لحمايتها.
...
"حسنًا ، دعنا نخرج."
هذه المرة ، عندما شاركت Xia An مرة أخرى في "Come on Challenger" ، كان هناك طفل آخر ، لذلك أصبحت أمتعتها أكبر.
عندما شاهد هان يو شيا آن تظهر أمامه برأس الفجل الصغير ، اندهش.
بدت الأمهات والأبناء ، Xia An و Xia Xingchen ، في حالة جيدة جدًا من النظرة الأولى. لم يكن يعتقد أنه حتى الطفل الذي التقطته شيا آن من الريف سيبدو جيدًا جدًا.
كان أجمل من الصورة التي أعطته إياها شيا آن.
بمجرد دخوله السيارة ، قال هان يو لشيا آن ، "شيا آن ، لا تقلق ، لقد أضفنا صورًا لشياو تشان في بداية ونهاية حلقة هذا الأسبوع. سيرى والدا شياو تشان ذلك بالتأكيد ".
أومأت شيا آن. لأنها شعرت أنه لن يكون لديها وقت كافٍ حتى بث حلقة هذا الأسبوع ، اتصلت Xia An ببساطة بـ Han Yue قبل بضعة أيام وطلبت إضافة صورة Xiao Chan إلى الحلقة ، وتقديم إشعار قصير وجذاب.
بهذه الطريقة ، قُدر أنه بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من التسجيل هذا الأسبوع ، يجب أن يتمكن والدا شياو تشان من العثور عليه.
"لكنني لا أريد العودة إلى المنزل ، شياو تشان يريد أن يكون مع الأخت الخيالية."
عندما تحدث Xia An و Han Yue عن البحث عن والديه ، كان Xiao Chan ، الذي كان يجلس بهدوء مع الطفل الصغير ، غير سعيد قليلاً.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...