الفصل 237
حدث ذلك فجأة. كان مثل إعصار ودمرت حياة شيا جينغ الرائعة تمامًا.
واعتقلها القضاء وأحيلت إلى المحكمة لمحاكمتها بتهمة القتل العمد والاتجار بالأطفال.
في البداية ، فكرت في مطالبة أفضل المحامين بالدفاع عن براءتها. في النهاية ، لم تستطع فعل أي شيء. كان هناك الكثير من الأدلة في يد شيا آن وحتى المحامي الجيد لم يستطع إخراج شيا جينغ من هذه القضية.
يمكن لمحامي الدفاع أن يأمل فقط في تخفيف العقوبة.
كانت عائلة فو قد تخلت بالفعل عن شيا جينغ وسقطت عائلة شيا بالفعل. كانت شيا جينغ وحيدة بالفعل ، وكان من الصعب الدفاع عن نفسها. بغض النظر عن مدى جودة المحامي ، لن يحدث شيء جيد. في النهاية ، كان انتظار شيا جينغ هو العقوبة.
لم تتخيل شيا جينغ أبدًا أنها ستنتهي على هذا النحو.
لم تتعافى من الموقف المحرج فيما يتعلق بسقوط ممتلكات عائلة شيا في أيدي شيا آن بعد ، واضطرت إلى الذهاب إلى السجن.
شيا جينغ كادت تنهار على الأرض. حكم عليها القاضي بالسجن 12 عاما.
"لا ، لا ... هذا مستحيل ... لماذا هذا ... هذا مستحيل! أنا لم أرتكب جريمة! ابنة شيا ان لم تمت! إنها ليست ميتة ، لا يمكنك الحكم علي! "
كانت عيون شيا جينغ تحدق في شيا آن. إذا لم تكن محاطة بالشرطة في هذا الوقت ، لكانت قد ضربتها بالتأكيد. لم تكن لتتركها.
شيا آن التي كانت على بعد أمتار قليلة ، نظرت إلى شيا جينغ ببرود بعيون مليئة بالسخرية.
في الواقع ، وصلت شيا جينغ إلى هذه النقطة بسبب أخطائها.
لأكون صادقًا ، إذا لم تقل شيا جينغ أن طفلها الأصلي قد تم استبدالها بها ، ولم تكن شيا شينغشن هي ابن المالك الأصلي ، فلن تتمكن من التحقيق في هذا الأمر.
بطريقة ما ، اعتنت شيا جينغ بنفسها وأرسلت نفسها إلى السجن.
"شيا جينغ ، يمكنك التفكير مليا في السجن. آمل عندما تخرج بعد اثني عشر عامًا ، لن تزعج حياتي كما هو الحال الآن ".
بعد التحدث ، استدارت شيا آن. لم تكن تريد حتى أن تنظر إلى شيا جينغ.
عندما نظرت شيا جينغ إلى شيا آن التي غادرت ببراعة ، كانت غاضبة ويائسة.
"شيا آن! لن أدعك تذهب! شيا ان! لن أدعك تذهب! آه-!"
صوت الشخص الذي تبكي خلفها ، تجاهلته شيا آن التي خرجت بهدوء من المحكمة.
حافظت شيا آن على سرية هذه المسألة عن عمد ، لذلك لم يكن الجمهور واضحًا تمامًا بشأن هذه المسألة.
لم يكن هناك تدخل إعلامي.
لذلك عندما كانت شيا آن خارج المحكمة ، لم تكن محاطة بوسائل الإعلام والمشجعين.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
خيال (فانتازيا)في أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...