126

1.3K 107 17
                                    

الفصل 251

ومع ذلك ، فقد خطط الرجل الصغير بالفعل للاعتراف بكل شيء لأمه الخيالية.

كانت والدته الخيالية جيدة جدًا بالنسبة له. يمكنها حتى التخلي عن طفلها واختياره. شعر أنه يستطيع الاعتراف بكل أسراره لأمه الخيالية.

"صوت؟"

سمعت شيا آن كلمات الرجل الصغير.

"قال أن اسمه هو فو يو ، وهو أنا في المستقبل."

[شيا Xingchen!]

"مستقبل؟"

لم تتوقع شيا آن حقًا أن تتحقق فكرتها السخيفة.

ما لم تكن تتوقعه هو أن الشخص الذي أخبر ابنها سيكون المستقبل شياو شينغ.

ليس بالضبط شياو شينغ الحالي ، ولكن الشرير في الرواية.

فكرت شيا آن في العديد من الاحتمالات ، لكنها لم تفكر في ذلك. عاش الشرير المستقبلي في الرواية في عقل Xia Xingchen.

كما عرف الشرير دائمًا أن المالك الأصلي لم يكن والدته البيولوجية.

هذا فاجأ شيا آن حقًا.

ومع ذلك ، فإن الشيء التالي الذي قاله الرجل الصغير جعلها أكثر دهشة!

"أمي ، طلب مني أيضًا شراء قلادة اليشم. أيضًا ، كان هو المخترق الذي أرسل إليك بريدًا إلكترونيًا. وصنعت منتجات العناية بالبشرة التي ساعدت أمي ... "

أخبرها الرجل الصغير بكل ما أخفيه عن والدته الخيالية.

لم يخفِ أي شيء على الإطلاق.

[……]

هذا جعل الشرير في دماغ Xia Xingchen غاضبًا.

لم يعتقد أبدًا أنه سيتم "خيانته" من قبل الشخص الذي يثق به أكثر - ماضيه.

[أشك في أنك أنا ، أنت غبي جدًا. ]

[همف! أنت لست المستقبل لي! اسمك فو يو ، اسمي شيا شينغشين! و أيضا! أنا لست غبي! أنت أحمق كبير! ]

[……]

شعر الشرير وكأنه سيصعد إلى الجنة.

كان مكتئبًا جدًا وهو يفكر في سبب إرساله إلى الماضي ولكنه لم يستطع التحكم في الجسد الصغير الذي اعتاد أن يكون فيه.

في هذا الوقت ، كانت أفكاره مماثلة تمامًا لأفكار شيا آن.

كان مجرد أن إحداهما كانت مكتئبة ، والأخرى كانت سعيدة لأنها شعرت بأنها محظوظة!

كانت شيا آن ممتنة للغاية لأنه ، لحسن الحظ ، الشرير في الرواية لم يولد من جديد مثل ابنها الحبيب.

وإلا ، فهل سيكون لديها مثل هذا الابن المحبوب وحسن التصرف؟

ومع ذلك ، كانت شيا آن لا تزال قلقة بعض الشيء.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن