77

1.5K 151 12
                                    

الفصل 153

تمامًا مثل هذا ، كان لـ "حياة نجمة Xia An" محتوى جديد يمكن تصويره ، ولكن ، على النقيض من ذلك ، كان على المصورين أن يعملوا بجد أكبر كل يوم.

كل صباح في الساعة السادسة صباحًا ، كانت شيا آن تدرب الصغار وتمارس اللياقة البدنية!

وفي كل صباح ، أعدت شيا آن أيضًا وجبات مغذية للرجلين الصغيرين شخصيًا.

المصورون الذين كانوا يشاهدون كانوا حسوداً وغيورين وبغضين!

لم يقتصر الأمر على الاستيقاظ مبكرًا ، ولكن أيضًا مشاهدة الرجلين الصغيرين يأكلان مثل هذا الإفطار اللذيذ.

هذه المجموعة من الإخوة والأعمام الذين كانوا بالغين بالفعل ، كانوا يشعرون بالغيرة من الأطفال منذ أن كانت شيا آن أمهم!

في هذا التمرين المضاف حديثًا ، عاشت شيا آن والرجلين الصغار بشكل أفضل.

في الوقت نفسه ، انتقلوا أيضًا إلى الفندق الجديد.

كان الفندق الجديد أيضًا فندقًا من فئة الخمس نجوم ، وبقي الثلاثة منهم في أفضل جناح رئاسي بالفندق.

على الرغم من أن الجناح الرئاسي هذه المرة لم يكن كبيرًا مثل الجناح السابق ، إلا أن هذا الجناح الرئاسي كان حاليًا هو الأنسب لشيا آن والرجلين الصغيرين.

جاء هذا الجناح مع حديقة السماء. كل صباح ، تقود شيا آن الرجلين الصغيرين لممارسة مهارات القتال أثناء الاستحمام تحت أشعة الشمس الدافئة. هذا يسر شيا آن.

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي استاءت شيا آن هو أنه ، في هذا الجناح الرئاسي ، كانت "القمامة" التي خلفها الضيف السابق في كل مكان.

[عزيزتي الملاك! صباح الخير ، أتمنى حقًا تناول الفطور معي. - المفضلة لديك Telles. ]

[عزيزتي الملاك! هذه المجموعة من الزهور الخالدة مثل حبي لك. - Telles المفضلة لديك.]

[عزيزتي أنج ...]

...

نظرت شيا آن إلى البطاقة الصغيرة الدقيقة التي يمكن أن تجدها كل يوم تقريبًا. كانت تصاب بالجنون!

أثناء الطهي ، أخذت أدوات المائدة من الخزانة وسقطت بطاقة صغيرة!

عندما لمست زخرفة صغيرة عن طريق الخطأ ، يمكن أن تخرج بطاقة صغيرة أيضًا.

حتى عندما كانت تنام في السرير وتلمس الوسادة بالخطأ ، ستظهر بطاقة صغيرة!

عرف الله ، كم عدد البطاقات الصغيرة التي تركها تيليس العصابي في هذا الجناح الرئاسي!

وكانوا جميعًا مقززين ، يتبعونها مثل الظل!

"..."

عند النظر إلى ورق التواليت ، استقبلتها بطاقة صغيرة. شيا آن لم تستطع الوقوف!

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن