الفصل 163
إذا كان أي موضوع هو الأكثر سخونة في العالم في تلك اللحظة ، فعندئذ كانت شيا آن سيد كونغ فو!
لم يعتقد أحد أن عرضًا واقعيًا سيتولى العديد من الأحداث الشعبية.
لم يتوقعوا أن يحظى هذا العرض المتنوع ، الذي صوره الصينيون ، وتم تصويره بالصينيين ، بشعبية كبيرة. لم يكن هناك مخرج رئيسي ، ولا إنتاج كبير ، ولا مشاركة من أي نجوم كبار. يمكن اعتبار هذا برنامجًا صغيرًا تسبب في مثل هذه الطفرة الكبيرة.
إذا كان من الممكن القول أن الحلقة الرابعة من "حياة نجمة Xia An" جعلت العالم يعرف عن مثل هذه النجمة من الصين.
حسنًا ، الحلقة الخامسة والسادسة من "حياة نجمة Xia An" روجت لـ Xia An ونجمتها إلى العالم.
أرادت محطات التلفزيون في عدد لا يحصى من البلدان شراء حقوق البث لبرنامج "Xia An's Star life" ، وتمنت تقديم هذا البرنامج المتنوع الذي تسبب في ضجة عالمية.
في مثل هذه الفترة الزمنية ، كان هان يو وشو تيانتيان مشغولين للغاية.
"حسنًا ، حسنًا ، أعرف الرئيس هان. حسنًا ، سأنتبه ، لا مشكلة ".
بعد أن رأت Xia An أخيرًا أن Xu Tiantian أغلقت الهاتف ، سألت بابتسامة ، "ما الأمر ، هل هناك شيء خاطئ مع هان؟"
اكتشفت الآن أن هذه الفتاة الصغيرة كانت مشغولة منذ أن أصبحت وكيلة لها.
كل يوم ، رن هاتفها ، واكتشفت شيا آن ، التي كانت معها كل يوم ، أنها أصبحت نجمة كبيرة.
وكيلتها كانت مشغواة إلى ما لا نهاية كل يوم.
قال هان إنه تم بيع العرض المنوع في عدة دول. قال إنه سيرسل العقد إلينا في غضون أيام قليلة حتى تتمكن من توقيعه في ذلك الوقت ، "جاءت Xu Tiantian بابتسامة ، وقالت في مزاج سعيد للغاية.
"عقد؟" تراجعت شيا آن.
"أوه ، قال السيد هان إنه لم يكن يتوقع أن يكون عرضنا ذا شعبية كبيرة ، لذلك أراد تغيير العقد معنا."
أوضحت شو تيان تيان على الفور لأنها كانت قلقة من أن تسيء شيا آن فهمها ، "الأخت شيا آن ، كن مطمئنًا ، هذا العقد الجديد أكثر فائدة لك. أعطاك الرئيس هان مكافأة لهذا العرض. هذا بالتأكيد أفضل. "
ضحكت شيا آن ، "تيانتيان ، هل تعتقد أن هان شخص حقيقي؟"
"لا ، أعتقد أن الرئيس هان ذكي للغاية. إنه يحاول كسبك بهذه الطريقة. بعد كل شيء ، الأخت شيا آن ، أنت تتمتع بشعبية كبيرة الآن ، وليس فقط في الصين ، ولكن في العالم كله. هذه الأرباح هي فقط للاستثمار ".
لم تتبع Xu Tiantian شيا آن لأن هان يو كان صديق عمها وكبيرها الأكبر. لذلك حللت فوائد هذا الأمر بعناية فائقة.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
خيال (فانتازيا)في أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...