53

1.7K 185 8
                                    

الفصل 105

"هذه السيدة التي تدعي أنها أمي ، بما أنك تحب الكذب وإثارة الشائعات كثيرًا ، فقط انتظر خطاب المحامي الخاص بي."

شيا آن ، بوجه بارد وبدون تعبير ، جعلت تشو هونغ ، التي كانت لا تزال تتدحرج على الأرض ، تتجمد.

كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها لامبالاة شيا آن.

في قلبها ، كانت شيا آن دائمًا هي الحمل الذي تذبحه.

بغض النظر عن مقدار ما قالته ، لن تقاومها ابنة ربيبتها أبدًا.

على مر السنين ، اعتادت على ذلك.

لكنها لم تتوقع ذلك هذه المرة ، جعلت الأمر كبيرًا لدرجة أن ابنتها بدأت تقاومها.

ترددت Zhu Hong قليلاً ، لكن عندما رأت أن Xia An على وشك تركها ، نهضت بسرعة من الأرض ، ثم خططت لعناق Xia An لمنعها من المغادرة.

ومع ذلك ، قبل أن تلمس راحة يدها شيا آن ، تم جرها بعيدًا من قبل مجموعة من الأشخاص في زي أسود.

"من أنت! دعني اذهب! دعني أذهب ... "

اختفى صوت تشو هونغ تدريجياً. مع الاختفاء التام للصوت ، اختفت تمامًا عن عيون شيا آن.

"تعال ، دعنا نذهب إلى المنزل."

بعد رؤية المرأة المزعجة تختفي ، أمسكت شيا آن بيد الرجل الصغير وقو شومو ، وغادرت المطار بهدوء تحت أعين الجميع.

وعندما نظر الأب جو إلى المظهر الهادئ لشيا آن ، ضاقت عيناه قليلاً ، وفجأة ظهر ضوء بداخلهما.

  ...

تم نشر المهزلة في المطار بسرعة على الإنترنت من قبل الأشخاص الذين شاهدوا المشهد.

عندما عادت Xia An إلى المنزل ، ألقت نظرة على العناوين مرة أخرى.

ما حدث في المطار تم نشره بالكامل على الإنترنت.

على الرغم من أن الجميع كان يتساءل من هي المرأة ، إلا أنهم كانوا أكثر قلقًا بشأن -

[مهارات شيا آن جميلة جدا! أولئك الذين شككوا سابقًا في تزييف طاقم العرض يعانون الآن من الألم! ]

[أشعر بالفضول لمعرفة كيف ركلت شيا آن البيض بقدميها ، لكنهما لم ينكسروا! ]

[بصراحة ، كنت في مكان الحادث في ذلك الوقت ، وأعتقد أن Xia An كانت جميلة حقًا! أنا على وشك أن أكون فتاة معجبة بها! ]

...

ومع ذلك ، تم الإطاحة بهذه الآراء العامة الودية بسرعة لأن ... عددًا كبيرًا من Cyber ​​Squad بدأ في الدخول إلى الميدان والتحكم في التعليقات.

سرعان ما تحولت تلك التعليقات التي أشادت بمهارة شيا آن إلى-

[يبدو أن تلك المرأة هي والدة شيا آن ، أليس كذلك؟ هل قامت شيا آن بالتنمر عليها؟ ]

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن