الفصل 167
انقر! انقر!'
"حسنا! هذا صحيح ، زاوية ، تعبيرك منعزل ... "
شيا آن كانت تصور غلاف الطبعة الدولية لمجلة "Fashion". منذ متى كان لديها اسم إنجليزي؟ جعلها الاسم الإنجليزي حقًا عاجزة عن الكلام.
زاوية؟ ملاك؟
لماذا حدث هذا؟ هل هذا بسبب عدم وجود اسم إنجليزي لها؟
لماذا لم تعرف حتى أن اسمها باللغة الإنجليزية كان Angle؟
ولكن حتى لو كانت شيا آن غير راغبة ، كان الجميع ينادونها بزاوية ، يمكنها فقط التعرف عليها بلا حول ولا قوة.
بعد كل شيء ، قامت بتصحيحها عدة مرات. لم يتصلوا بزاوية لها لفترة ولكن بعد ذلك عندما عادت اتصلوا مرة أخرى بملاكها.
"حسنا! تم الانتهاء من! زاوية عملت بجد! "
عندما قال المصور أن عملها قد انتهى ، تغيرت هالة شيا آن.
كانت لا تزال نبيلة ومتغطرسة الآن. بعد أن قيل لها إن إطلاق النار انتهى ، عادت فجأة إلى وضعيتها البطيئة المعتادة.
"الأخت شيا آن ، هل أنت متعبة؟"
بعد شكر المصور ، وبعد مشاهدة الصور ، ذهبت Xu Tiantian إلى جانب Xia An ، وأعطاتها كوبًا من كريمة الجبن ، والتي كانت المفضلة لديها.
إذا كانت هذه نجمة عادية ، فهل تشرب مثل هذا الشيء عالي السعرات الحرارية؟ لن يشربوا كوبًا من شاي الحليب.
لم تكن هذه قضية تهم شيا آن.
كانت الممثلات الأخريات خائفات من السمنة ، لكن شيا آن لم تكن خائفة من السمنة على الإطلاق. على الأكثر ، كانت تخشى أن تأكل أكثر وتصبح أكثر جمالا.
"أنا بخير."
أخذت Xia An شاي الحليب من Xu Tiantian وأخذت رشفة كبيرة بارتياح.
لذيذ جدا!
نظرًا لأن شيا آن كانت تشرب شاي الحليب بشكل ممتع للغاية ، كانت شو تيان تيان ممتنة لأن آلهة الطعام لديها مثل هذا التكوين الجيد! لم تستطع أن تصبح سمينة!
خلاف ذلك ، فإنها لن تعرف كيفية كبح جماح آلهة الطعام
"الأخت شيا آن ، علينا إجراء مقابلة حصرية مع مجلة Fashion Magazine بعد ظهر اليوم. لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت. سنطلق النار غدا ... "
أثناء شرب شاي الحليب باقتناع ، استمعت شيا آن بطاعة إلى شو تيان تيان وهي تخبرها بجدول أعمالها.
بسبب مسابقة HS International للتصوير الفوتوغرافي ، أصبحت مشغولة مرة أخرى.
قامت شيا آن بعمل غلاف لمجلة لم يكن بحاجة إليها للعمل كل يوم.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
خيال (فانتازيا)في أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...