الفصل 69
بالنظر إلى الموقف ، شعر أن المتحكم وراء هذا المشهد لن يستسلم حتى قتل Xia An!
بمجرد أن نزل من الطائرة ، أخذ Han Yue Xia An من قناة VIP وصعد بهدوء إلى شاحنة الشركة.
"Xia An ، تحتاج إلى نشر موقع بسرعة على Weibo ، ويفضل أن تجعل Xiaxing يأخذ صورة شخصية معك."
عندما ركبت الشاحنة وسمعت كلمات هان يو ، كان رد فعل قلبها. ربما تم اسودادها مرة أخرى.
ولكن الآن قد يكون هناك المزيد من المواد السوداء المنشورة على الإنترنت.
"ما هي المادة السوداء التي لدي؟"
"شيا آن ، لقد تم تصويرك في المطار الآن. لقد أساء شخص ما إلى مصداقيتك عمدًا ، وهذا الشخص يريد حقًا التشهير بك ".
أحب هان يو رد فعل شيا آن حقًا ، كانت هادئة جدًا.
"إنها حقا تكره شيا آن ..." تمتمت شيا آن بهدوء ، وعيناها مليئة بالسخرية.
لقد كانت كسولة جدًا لدرجة أنها لم تهتم بأم البطلة. بعد كل شيء ، كان الوقت ثمينًا للغاية ، وكانت كسولة جدًا بحيث لم تستطع قضاء وقتها الثمين مع مجموعة من الأشخاص الذين لا صلة لهم بالموضوع ولا معنى لهم. لكن كان من الواضح أنها لا تستطيع البقاء خارجها الآن.
و …
كانت دائما منتقمة!
"أرى ، يمكنك أن تطمئن إلى أنني سأعتني جيدًا بهذا Weibo."
ابتسمت شيا آن ، وأخرجت هاتفها وفتحت موقع Weibo.
أدرك شيا آن نوايا هان يو. أراد منها أن توضح أنها لا تسافر من أجل المتعة.
"تعال ~! Xiaoxing ، التقط صورة مع أمي ~! "
بعد قراءة المنشورات ، ابتسمت شيا آن وعانقت ابنها الحبيب بين ذراعيها. ثم ضع النظارات الشمسية التي كانت ترتديها على أنف الرجل الصغير.
"انقر!"
أخذت شيا آن صورة شخصية مشرقة جدا.
جلس هان يو في الجانب الآخر منها ، نظر إليها وهي تبتسم بشدة ، مما جعله مرتبكًا.
"أنت تلتقط صورًا ذاتية بشكل مشرق للغاية ..."
حتى أنها التقطت الصورة مع ابنها ... في هذه الحالة ، ألا يجب أن تكون متواضعة وفنية؟
مع هذه الابتسامة المشرقة ، ألم تكن خائفة حقًا من رد فعل الناس؟
"أريد فقط أن أضحك وأكون سعيدًا جدًا! أثبت أنني لم أتأثر على الإطلاق! من الأفضل أن يشعر بعض الناس بالإهانة ".
أثناء التحدث ، كانت Xia An تقوم بتحرير Weibo الخاص بها ، وسرعان ما قامت بتحميل الصورة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشر على Weibo منذ أن أصبحت Xia An.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...