72

1.6K 173 7
                                    

الفصل 143

[Xia An V:
برنامجي المتنوع الثاني  @ "تعال! تشالنجر! " الخامس : ……]

كانت الساعة التاسعة صباحًا ، ولم تكن ذروة حركة الإنترنت.

ولكن بمجرد إرسال هذا المنشور من Xia An ، كان شائعًا في الشبكة بأكملها.

لم يتوقع أحد أن تقوم شيا آن بتصوير برنامجها المتنوع الثاني بشكل خاص في الولايات المتحدة ، والذي تم بثه أيضًا على التلفزيون الأمريكي!

كانت محطة FX TV في الولايات المتحدة واحدة من أربع محطات تلفزيونية رئيسية ، ولديها العديد من المستخدمين المدفوعين.

أظهر هذا أيضًا بشكل غير مباشر أن عرض Xia An كان شائعًا للغاية مع محطات التلفزيون.

[عنجد! العرض المنوّع الثاني لـ Xia An على وشك البث على التلفزيون؟]

[العرض الثاني رائع جدًا! هل تم بثه على التلفزيون الأمريكي حتى الآن؟ هل هذا هو أول عرض منوعات آسيوي يتم بثه في الولايات المتحدة؟]

[شيا آن ، هل هذا محظور؟ لماذا اريد ان اضحك كثيرا؟ هل هناك أي نجم تم حظره بشكل جميل؟]

[محظورة في الصين ، ظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة ، إنها رائعة حقًا! ]

[هل أنا الوحيد الذي يريد معرفة نوع عرض "حياة شيا آن"؟ ]

[بالنظر إلى المجموعة الأولى من الصور الرسمية ، لا أستطيع أن أقول أي شيء ، أعرف فقط أن شيا آن أصبحت أكثر جمالا مرة أخرى! ]

[بالنظر إلى الإصدار الأول من صور Xia An ، تبدو عصرية جدًا ، هل هو ... عرض واقعي متعلق بالموضة؟ ]

...

نظرًا لأن المسؤول Weibo أصدر مجموعة من الصور فقط ، وتلك التي تضم Xia An فقط ، لم يستطع أحد تخمين نوع العرض المتنوع.

نتيجة لذلك ، تكهنت الشبكة المحلية بشدة حول نوع التنوع الذي يظهر "حياة شيا آن".

وبالمثل ، كان حشد الإنترنت الأجنبي يخمن بجنون.

ومع ذلك ، كان هؤلاء في الخارج أكثر سعادة من أولئك الموجودين في الصين حيث حصلوا على مقطورات لمشاهدتها!

بعد إصدار النسخة الأولى من الصورة على الموقع الرسمي لـ FX TV ، سرعان ما تم إصدار الإصدارين الثاني والثالث.

بالإضافة إلى ذلك ، تم نشر مقطورات لفيلم "حياة Xia An" على الموقع الرسمي ومحطات التلفزيون.

إذا قلت ذلك في البداية ، أرادت قناة FX TV إيجاد طريقة تقدمية للترويج للبرنامج المتنوع ، بينما تنتظر ببطء التوقيت المناسب للبث. حسنًا ، أصبح FX TV الآن مخالفًا تمامًا لقرارهم الأولي.

لقد حاولوا القيام بذلك بسرعة!

لذلك تم إطلاق مجموعة الصور والمقطورات الواحدة تلو الأخرى.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن