الفصل 199
ألم تتعرض ليانغ جياي ، النجم المعروف في الصين للصفع؟ ناهيك عن النجمات الأخريات اللواتي أساءن لشيا آن!
بعد هذه الصفعة الشرسة على الوجه ، خاف بعض النجوم الصغار الذين أرادوا الاستفادة من شعبية Xia An من القيام بخطوة.
والنجوم الكبار مثل ليانج جياي ، كانوا أكثر خوفًا. لم يجرؤوا على الوقاحة كما كان من قبل أو فكروا في الدوس على شيا آن.
في دائرة الترفيه ، تم اعتبار Xia An على أنها Li Wei * ، وأصبح وجودًا صعبًا في قلوب جميع الأشخاص في الدائرة.
في قلوب الناس خارج صناعة الترفيه ، اكتسبت Xia An موجة كبيرة من الأفضلية.
موضوع سيد الذهب ، نظرية العشيقة ، ذهبوا جميعًا.
طلبت Xu Tiantian من المعجبين اللعب "داخل طاقم العمل" للكشف عن جميع أنواع المعلومات الصحيحة والكاذبة ، والتي تم استبدالها بـ -
[شيا آن تتطور بشكل جيد في الخارج! اتضح أن موارد الأزياء الخاصة بها كانت جيدة جدًا! حصلت على دعوة رسمية للجلوس في الصف الأول من كبرى الماركات! ]
[إنه رائع. لم أكن أتوقع أن تقوم العلامة التجارية الكبيرة Gucci بدعوة Xia An لتكون سفير علامتها التجارية! ]
[ما هو غير متوقع أكثر هو أن شيا آن رفضت ذلك! ]
[من الطبيعي أن ترفض شيا آن ذلك ، فهي الناطقة باسم هاري وينستون العالمي! ]
[آمل أن يطلق هاري وينستون إعلانًا سريعًا مع شيا آن! أريد أن أرى كل اللقطات الجميلة لـ Xia An! ]
...
في وسائل الإعلام في الداخل والخارج ، عندما كانت Xia An في بحث ساخن ، في هذا الوقت ، كانت تجلس بشكل مريح مع الرجلين الصغيرين في المنزل يشاهدان الرسوم المتحركة.
لم يرغب الشابان الصغيران في مشاهدة الرسوم المتحركة ، لكن الدراما الأمريكية الجديدة التي لعبت فيها Xia An.
ومع ذلك ، اعتبرت Xia An أن الدراما الأمريكية التي لعبت فيها كان لها مشاهد عنف وجرائم مختلفة ، غير مناسبة للأطفال. في النهاية ، أخذتهم لمشاهدة سبونجبوب.
"هاهاها ~"
نظر Xia Xingchen و Gu Shumo إلى الشخص البالغ السعيد الجالس بينهما. كانت هناك بعض الخطوط السوداء على رؤوسهم.
لم يضحك أي من هذين الطفلين. مرت بضع دقائق فقط منذ أن بدأ تشغيل الرسوم المتحركة ولم يستطع البالغ أن يضحكها.
عند رؤية جنيتهما تضحك باستمرار ، نظر كل من Xia Xingchen و Gu Shumo إلى بعضهما البعض ، وكان كلاهما يحمل نفس التعبير على وجهيهما.
هل كان مضحكا جدا؟ لكنهم اعتقدوا أن هذا الكارتون طفولي.
في هذه اللحظة ، كان لدى العبقرين الصغيرين نفس الفكرة.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...