49

1.7K 177 15
                                    

الفصل 97

بعد الانتهاء من التصوير ، قال آلان لشيا آن بحماس شديد. من الواضح أنه كان مرتاحًا جدًا للصور التي التقطها.

ومع ذلك ، لم تكن شيا آن مهتمة بهذا الأمر ، ولم تكن تعرف شيئًا عن التصوير الفوتوغرافي. لذلك بعد إطلاق النار ، كانت سعيدة جدًا بالعودة إلى النوم.

ومع ذلك ، عندما توقف الجميع عن العمل وكانوا على وشك العودة ، وقع حادث.

"أنت فتى فاسد! عد إلي! أنت تجرؤ على إيذائي والهرب. سأقتلك أيها الذئب عديم الضمير! "

عندما أنهت شيا آن وآلان حزم الأمتعة وكانا يستعدان للعودة إلى القرية الصغيرة التي مكثا فيها ، سمع صراخ مخيف من الغابة على الجبل.

كان الصوت مليئًا بالغضب ، والذي بدا غاضبًا بشكل خاص في منتصف الليل الهادئ.

"واو واو!"

كان هناك صوت لشخص يركض على العشب ، وسرعان ما رأت شيا آن وآلان جثة صغيرة تنفد منه.

'فقاعة!'

'آه-!'

تحطم رأس الطفل بشيء ثم سمعت صراخاً. تدحرج الطفل سريع الجري من التلال الصغيرة.

أسرع آلان.

"شيا آن ، تعالى وساعدينى."

عند سماع كلمات آلان ، حملت شيا آن كف ابنها وتوجهت نحو الطفل الصغير.

رأوا الصبي الصغير الذي سقط من التلال. كان رأسه ملطخاً بالدماء الحمراء. كان جسده متسخًا وبدا فظيعًا حقًا.

"أخت الجنية ... احفظني ، احفظني ..."

رأى شو شي شيا آن الجميلة ، وشعر أنها كانت غير واقعية مثل الجنية.

لذلك ، حتى لو وصل آلان أولاً ، نظرت عينا الصبي الصغير نحو شيا آن التي كانت ترتدي تنورة قطنية من الكتان الأبيض ، وطلب منها المساعدة.

"أنت ذئب أبيض العينين! تركض! تجرؤ على الجري! لن أعود دون قتلك! "

في هذا الوقت ظهر الرجل الذي كان يطارد الصبي.

كان لديه بطن كبير وخصر مستدير ووجه متقاطع. لقد بدا فظيعًا وقبيحًا حقًا. للوهلة الأولى ، يمكن ملاحظة أنه لم يكن شخصًا جيدًا.

الصبي الذي سقط ، رغم أنه كان قذرًا ، كان وجهه طيبًا. يمكن لآلان ، المصور المتخصص في تصوير الأشخاص ، رؤيته في لمحة. كانت ملامح وجهه حساسة وجميلة للغاية.

طالما تم غسل الدم والأوساخ على وجهه ، كان بالتأكيد طفلًا صغيرًا جميلًا جدًا.

كان الرجل الرهيب يحاول ضرب الطفل. توقف آلان على عجل.

"أخي ، هل هذا طفلك؟"

سأل لأن الطفل كان مختلفا عن الرجل الذي أمامه. طالما أن شخصًا ما لم يكن أعمى ، فيمكنهم رؤية أن الشخصين بالتأكيد لن يكون لهما علاقة أب وابنه.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن