النهاية

2.8K 219 73
                                    

النهاية

[تحطيم الأرقام القياسية! أصبحت Zhu Baixue أصغر أستاذة صينية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا!]

أصبحت Zhu Baixue البالغة من العمر 27 عامًا أصغر أستاذة صينية في تاريخ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. كان أشهر أعمالها هو تطوير وتطبيق تقنية تعديل الجينات crispr-cas9.

كانت قد أخذت زمام المبادرة في الحصول على براءات الاختراع الأمريكية واعتبرت واحدة من المرشحين الشعبيين لجائزة نوبل.

كانت السيرة الذاتية لـ Zhu Baixue كما يلي: ...

...

في مثل هذا اليوم ، انتشر خبر من الأوساط الأكاديمية على الإنترنت.

ظهرت Zhu Baixue ، وهي امرأة لم يسمعوا بها من قبل ، أمام الجميع.

والسبب في انتشار الأخبار في العالم الأكاديمي هو ببساطة أن العالم المسمى Zhu Baixue كانت جميلة جدًا وتشبه كثيرًا النجم الكبير الذي لا يمكن أن تنساه الأجيال!

[واو! كانت تشبه إلهي عندما كانت صغيرة!]

[إنها تبدو جميلة جدًا! لعق الشاشة! لكنني أعتقد أيضًا أنها تشبه إلى حد كبير آلهة شيا آن!]

[سأقوم بنشر الأخبار! في الواقع ، ليس للإلهة القديمة شيا آن ابنًا فحسب ، بل ابنة أيضًا!]

[لطيف جدا! ابن شيا ان جيد! ابنتها ممتازة ايضا !! يجب أن تكون شيا آن سعيدة للغاية! إنها فائزة في الحياة!]

[إلهة بلدي مخفية عميقة جدا. لديها ابنة ممتازة ، ونحن بحاجة إلى معجبينا لمعرفة ذلك ...]

    ...

كان هناك صوت على الإنترنت يمتدح Zhu Baixue وفي نفس الوقت كانوا جميعًا يتنهدون ، يحسدون حياة Xia An!

كان لديها مثل هذا الزوج الجيد من الأطفال!

بينما كان الناس على الإنترنت يمتدحون Zhu Baixue و Xia An ، كان Fu Xian فخوراً ووحيدًا.

كان فخورًا لأن Zhu Baixue كانت أيضًا ابنته ، ولكن بشكل مقفر ، لم تعرفه ابنته الكبرى أبدًا.

حتى لو زارها شخصيًا ، فقد أوضح أنه لم يعرف أبدًا بوجودها.

لكن ابنته رفضت التعرف عليه.

ومع ذلك ، في قلبه ، كان لا يزال يعتبر Zhu Baixue ابنته. كانت ابنته الأهم والأكثر قيمة.

"قرف……"

على مر السنين ، كلما رأى فو شيان شخصيات Xia An و Zhu Baixue في الأخبار ، كان دائمًا مليئًا بالعواطف. كان يعلم أنه كان مخطئا.

كل يوم وكل ليلة ، كان يعتقد أنه إذا لم تخدعه شيا جينغ ، إذا لم يغير رأيه بشأن شيا آن ، إذا كان قد تحمل مسؤولية شيا آن وأطفاله ... كم كان سيكون سعيدًا.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن