95

1.3K 122 1
                                    

الفصل 189

بعد فترة وجيزة ، بدأ العرض بينما كان لدى شيا آن وليونيل "حديث سعيد".

بدا العرض جيدًا ، أما بالنسبة للعلاقة بين Xia An و Lionel ، فقد اعتقد الأشخاص الذين رأوهم أن علاقتهم كانت جيدة!

كانوا يضحكون ويتحدثون ، وبدا عن قرب ، يتهامسون في بعض الأحيان. في لمحة اعتقدوا أنهم كانوا حميمين.

التقطت مجموعة المصورين الكثير من الصور الحميمة لهذين الشخصين.

ومع ذلك ، فإن علاقة شيا آن وليونيل لم تكن قريبة كما تخيلوا!

لا ، بعد انتهاء عرض أزياء غوتشي. شيا آن لم تستطع الانتظار حتى تنفصل عن ليونيل.

كانت خائفة حقًا من أن تلتقي Xu Tiantian مع ليونيل في الثانية التالية.

ثم ... سيتحدث الاثنان جيدًا وستبيعها مرة أخرى!

بعد أن تركت عرض غوتشي بمفردها ، قابلت شو تيانتيان. ثم أحاطت بها مجموعة من وسائل الإعلام قبل أن يكون لديها وقت للمغادرة.

"كاتشا كاتشا!"

قامت مجموعة من الناس بالتقاط صور لـ Xia An!

"آنسة شيا آن ، ما هي علاقتك مع السيد ليونيل ..."

"الآنسة شيا آن ..."

"ملاك …"

أحاط عدد لا يحصى من المراسلين بشيا آن وطرحوا أسئلة كما لو كانت بطلة هذا العرض.

كما اكتشف النجوم الآخرون أن هناك نجمة محاطة بوسائل الإعلام.

بدا كل المشاهير حسودًا ولم يعرفوا من هم "الزملاء".

"يجب أن تكون نجما كبيرا في هوليوود."

"حسنًا ، فقط نجوم هوليوود الكبار لديهم هذا النوع من المعاملة كونهم محاطين بوسائل الإعلام."

"حسنًا ، ماذا عن الذين أتينا إلى هنا ، ألا يمكننا أن نكافئ هؤلاء؟ وسائل الإعلام الأجنبية لم تطلق النار علينا حتى ".

...

تابعت Liang Jiayi شفتيها وهي تسمع النقاشات الهمسة حولها.

شعرت بعدم الارتياح لبعض الوقت.

في الصين ، كانت محاطة بعشرات الآلاف من الناس ، ولم تكن هي نفسها في الخارج. كانت تشعر بعدم الارتياح في كل مرة تأتي فيها إلى الخارج.

لم تكن في الخارج. كان الأمر كما لو كانت نجمة صغيرة بلا قيمة.

وذلك لأنها لم تقدم أي فيلم دولي.

عندما أعلنوا أنهم بحاجة إلى آسيوي ليكون بطلة فيلم "العودة إلى الأرض" ، اعتقدت أن فرصتها قد حانت. لقد حاربت بشدة من أجل ذلك ، واستخدمت جميع موارد شبكتها. كما أنها تكلف الكثير من المال.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن