41

1.8K 193 7
                                    

الفصل 81


شيا آن ، انتظرت حتى تنتهي من الإصدار الثاني وفكرت في هذه الأشياء. ابن أخي محترف وسيعطي بالتأكيد لمن يجمع المال عن طريق نشر الشائعات العقوبة التي يستحقونها. بحلول ذلك الوقت ، سيتم بشكل طبيعي التخلص تمامًا من هذه المقالات السوداء ... "

ومع ذلك ، قبل ذلك ، لم يكن هان يو يعرف أن شيا آن لن تضطر إلى انتظار ابن أخيه المحترف لاستخدام الوسائل القانونية لمساعدتها على التخلص من تلك المواد السوداء التي تطاردها.

بالطبع ، حتى شيا آن نفسها لم تكن تعلم أن اتجاهها المستقبلي سيجعلها مذهولة.

وصلت السيارة بسرعة إلى المطار.

بعد الصعود إلى الطائرة ، استقل طاقم الطائرة بضع ساعات وساعات قليلة في الحافلة ، ووصلوا أخيرًا إلى موقع تصوير المرحلة الثانية من عرضهم ، وبدأوا فترة الأسبوع الثالث.

"مرحبًا بكافة المتحدّين في عرض" تعال تشالنجر ". هذه المرة ، أعتقد أن جميع المنافسين سيتطلعون إليها كثيرًا! سيكون موضوع وقواعد الحلقة الثانية مختلفًا تمامًا عن العدد الأول.

إذا كانت المرحلة الأولى مبنية فقط على اللياقة البدنية للجميع. بعد ذلك ، سيعتمد هذا العدد الثاني من برنامجنا على الذكاء!

و حينئذ! موضوع هذه القضية هو "السرقة الذهبية". ضباط شرطة أشرار وصالحين ، مشاهير في جمهورية الصين ...

في هذه المشكلة ، ستحتوي جميع هوياتك على سمة إضافية.

لاحظ أنه أثناء محاولتك سرقة الذهب ، يجب أيضًا توخي الحذر حتى لا يقبض عليك القراصنة ... "

"Come on Challenger" بدأ تسجيل الحلقة الثانية من البرنامج رسميًا.

كان Xu Lin ، الذي كان بعيدًا في المدينة B ، مشغولًا أيضًا بالتحرير وإصدار العدد الأول من منتج Come on Challenger النهائي.

كلما بدأ في التعديل وعمل الحلقة الأولى ، اكتشف Xu Lin أن وجه Xia An يناسب الشاشة الكبيرة حقًا!

على الرغم من أن وجه Xia An كان جميلًا جدًا للفوز باللقب ، إلا أن هذا الوجه كان أكثر ملاءمة لصنع الأفلام. كان وجهها مطلوبًا من كل نجم ، كما كان نادرًا جدًا.

إذا تم إقران هذا الوجه بمهارات تمثيلية جيدة وسيناريو جيد ، فسواء كان في مسلسل أو فيلم ، فمن المؤكد أنه سيفوز بجميع الجوائز الأعلى ...

"إنه لأمر مؤسف حقًا عدم التصوير ..."

غمغم شو لين. كانت عيناه مليئة بالندم.

بعد آخر محادثة أجراها معها ، رأى أنها ليست مهتمة بالتمثيل.

ومع ذلك ، سمع فريق التحرير الذين قاموا بالتحرير جانبًا همهمة وقالوا ، "مرشد Xu ، دعني أخبرك ، فقط مع Xia An ، ليست هناك حاجة لأي مؤثرات خاصة رائعة في الفترة اللاحقة."

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن