67

1.6K 156 0
                                    

الفصل 133

"لا بأس أيها المخرج ، يمكنني اللعب بشكل أفضل. الآن فقط أعتقد أن صورة جوان لا ينبغي أن تكون قاسية جدًا لأنها تفقد جمالها ".

السبب وراء قول Xia An هذا ، وفقًا لسيناريو "العودة إلى الأرض" ، على الرغم من أن دور Joan كان مشابهًا لها ، إلا أنه لا يزال هناك شيء مختلف.

كان ذلك ...

"نعم نعم! كانت جوان راقصة قبل أن يتم حقنها يجب أن تكون حركاتها أكثر أنوثة ، حتى أثناء القتال ".

نظرًا لأن غريس طغت على "الكونغ فو الصيني" لشيا آن ، فقد نسي بعض خصائص جوان لفترة من الوقت.

لم يكن الأمر كذلك حتى ذكرتها شيا آن أنه تذكر أن دور جوان لا يمكن لعبه بعنف.

عندما كانت تبحث عن البطلة جوان ، كان هدفها الرئيسي هو العثور على شخص يمكنها الرقص.

كان من المؤسف أنه حتى بعد رؤية العديد من الراقصين المشهورين ، لم تستطع اختيار أي شخص. حتى بالصدفة ، أوصى صديقها بـ Xia An.

"آن ، هل يمكنك؟"

في الواقع ، لم يكن من المهم جدًا أن ترقص أم لا. بعد كل شيء ، كان نصها ويمكنها فعل ما تشاء.

ومع ذلك ، كانت تأمل أيضًا في أن تتمكن شيا آن من القيام بما قالت ، للقتال بشكل أكثر جمالًا.

"لا مشكلة ،" أومأت شيا آن بابتسامة ، وقالت بثقة.

عندما تعلق الأمر بدور جوان ، كان الاختلاف الأكبر بينها وبين الشخصية هو هوية جوان كراقصة.

كانت البطلة جوان راقصة سعيدة وسعيدة عندما لم تنفجر الأرض في أزمة.

عندما جاء يوم القيامة ، كانت قد انضمت إلى أحد برنامج مائة موهبة. تم حقنها بعامل منقي وتم تجميدها في المختبر في انتظار القضاء على الفيروسات البيوكيميائية على الأرض.

على الرغم من أن شيا آن لم تكن راقصة ولم تتعلم أي رقصة ، إلا أن جسدها كان مرنًا للغاية. والجمال المتفجر الذي حصلت عليه يمكن أن يجعل قدرتها على التعلم قوية للغاية.

كان هناك قول مأثور ، "ألم تأكل لحم الخنزير ، لكن ألم ترَ خنزيرًا يركض؟"

لم ترَ أحداً يرقص في الأيام المروعة ، لكنها رأت أشخاصًا يتظاهرون بجمالهم.

حتى تتمكن من تقليدها حقًا. بعد كل شيء ، لم يكن هناك الكثير من الصعوبة.

"حسنًا ، حسنًا ، لنقم بذلك مرة أخرى!"

صفقت غريس بيديها وتركت الجميع يعيدون مشاهدهم وعندما تغيرت شيا آن إلى فستان أبيض جديد ، لوحت بيديها.

"عمل!"

بمجرد سقوط صوت جريس ، كرر جميع الممثلين المشهد الذي أدوه للتو.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن