الفصل 239
بعد أن أنهت حديثها مع ابنها ، استقلت شيا آن طائرة وتوجهت إلى المدينة حيث كانت تقيم الابنة البيولوجية.
حتى لو كانت مدينة ، فمن الأفضل أن نقول إنها كانت مقاطعة صغيرة بالقرب من الجبال.
لم يكن الاقتصاد هناك متطورًا للغاية ، لكن الهواء والبيئة كانا جيدين جدًا.
كانت الحياة في المقاطعة الصغيرة مريحة للغاية وكان مكانًا مناسبًا بشكل خاص لكبار السن.
"الأخت شيا آن ، الزوجان اللذان تبنا زياو شيويه لا يعملان حاليًا. الرجل هو Zhu Daqing وهو الآن يعمل في موقع بناء. المرأة هي وانغ لانزي وهي عاملة مؤقتة في أحد المصانع. كلاهما يكسب القليل من المال ، وأجورهما ليست عالية ، وهي بالكاد تكفي لإعالة أسرة مكونة من ثلاثة أفراد. لا يمكنهم ادخار أي أموال طوال العام ... "
قدمت شو تيان تيان الأسرة.
تفهمت شيا آن ظروفهم.
نظرًا لأنه تم العثور على ابنة المالك الأصلي في اليوم الثلجي ، أعطاها هذا الزوجان اسمًا أكثر ملاءمة - Zhu Baixue.
(باي- أبيض ، xue- ثلج)
ومثل الاسم تمامًا ، نشأت ابنة المالك الأصلي مثل سنو وايت الموصوفة في القصص الخيالية.
كان شعرها مثل خشب الأبنوس والجلد مثل الثلج الأبيض ، وشفاهها حمراء كالدم ، جميلة ولطيفة.
لذلك كانت تُلقب بياض الثلج منذ الطفولة.
كانت ابنة المالك الأصلي أكثر جمالًا من فو عنقي.
بعد كل شيء ، كان مظهر المالك الأصلي أفضل بكثير من شيا جينغ. لذا كانت الابنة الأصلية أجمل من البطلة التي كانت طبيعية.
ومع ذلك ، كانت فو عنقي بطلة هذا الكتاب. كان لديها إصبع ذهبي وبسبب البيئة والملابس والأطعمة التي كانت لديها منذ أن كانت طفلة ، كانت متفوقة على ابنة الأصل.
والأهم من ذلك ، أن فو أنكي كانت تمتلك هالة البطلة. حتى لو كانت Zhu Baixue أكثر جمالًا منها ، فهي لا تضاهي الهالة ~!
"Xiao Xue
هى طفله جيدة جدًا وحسنة التصرف. من المعروف أنها تساعد والديها منذ الطفولة. انها الابناء جدا لوالديها. يلعب الأطفال الآخرون بعد المدرسة. تذهب إلى المنزل وتساعد والديها ... "في الواقع ، عندما استطلعت شو تيان تيان ابنة شيا آن البيولوجية ، شعرت بإحساس أمومي.
في البداية ، بدت Zhu Baixue وكأنها نسخة مصغرة من Xia An ، خاصة عندما كانت ذكية للغاية ومعقولة. ساعدت والديها في المنزل. كانت محبة للغاية.
لقد خمنت في الواقع أن آلتها قد لا تخطط لاستعادة الطفل ، لكنها ... اعتقدت دائمًا أنه بإخبارها عن الصفات الجيدة للطفل ، يمكنها تغيير رأي شيا آن.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...