الفصل 125
"لكنها حقا غبية! كنا نسجل 24 ساعة في ذلك الوقت. الآن أقول إنك تستخدم موقفًا احتياطيًا! طالما تم إرسال مقطع فيديو لليوم كله ، يمكن حل الأمور ".
لم يحب Han Yue هو Xiaoxiao الناكرة للجميل ، لكنه الآن لم يحبها أكثر.
كان مجرد صرير أسنانه وبخ هو Xiaoxiao الخنزيرة الغبية!
قالت شيا آن باستنكار شديد ، على أي حال ، إنها ليست في عجلة من أمرها الآن: "هان ، ربما اعتقدت أنني مُنعت وأن برنامج" Come on Challenger "لم يعد يبث ، لذا كانت آمنة". بغض النظر عما إذا كانوا قد فعلوا أو لم يخرجوا للتوضيح ، فستكون هي الفائزة في النهاية.
كلما ازدادت اللعنة القاسية في الصين الآن ، زاد تعرضهم للضرب عند بث الفيلم والبرنامج المستقبلي.
لكن هان يو كان في عجلة من أمره!
ولم يكن قلقًا على نفسه ، لكنه كان حريصًا على شيا آن.
Hehehehe بالطبع ، كان Han Yue أيضًا أنانيًا قليلاً.
"Xia An ،
لا تقلقى ، لقد سمحت لي بالتعامل مع He Xiaoxiao! يجب أن أجعل هو Xiaoxiao تدفع ثمن تحركها! لن أسمح لها بالاختلاط في دائرة الترفيه مرة أخرى! " بدا هان يو وكأنه كان يجادل من أجل شيا آن.أغلقت شيا آن التلفاز ونظرت إلى هان يو بابتسامة ، "أوه؟ مذا ستفعل؟"
"كما قلت الآن ، تم تسجيل عرضنا لمدة 24 ساعة في اليوم. يمكنني فقط السماح للأشخاص في الشركة برمي أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك ونشره على الإنترنت والتخلص من هذه الأخبار المزيفة الخاصة بالتوقف عن العمل ".
كلمات هان يو لم تفاجئ شيا آن على الإطلاق.
كان هذا الشيء بحد ذاته أمرًا سهل الحل للغاية ، وكان نهج He Xiaoxiao غبيًا جدًا.
ومع ذلك ، يمكنهم أن يفهموا لماذا كان He Xiaoxiao جريئًا جدًا.
أصبح طاقم عرض Han Yue "Come on Challenger" غير مرئي تمامًا في عيون وسائل الإعلام. لذلك ، لم تأخذ هذا الأمر بجدية على الإطلاق.
ومع وجود سيد كبير خلفها ، لم تهتم.
"ثم ماذا؟ ما الذي تريد حله أيضًا؟ الأخ هان ، بناءً على فهمي لك ، ستفعل شيئًا بالتأكيد حيال هذا الأمر ".
رفعت شيا آن زوايا شفتيها ، وحدق تلميذها الأسود مباشرة في هان يو ، كما لو كان يرى من خلال تفكيره الدقيق.
"لذا ، ماذا يا شيا آن ، لا تحدق في وجهي هكذا. تبدو مخيفًا!"
لمس هان يو قلبه الصغير الخفقان وتأوه. كانت شيا آن إنسانًا مخيفًا حقًا!
جلست أمامه ولم تفعل شيئًا ، لكن مجرد التحديق فيه ، يمكن أن يصيب أي شخص بالذعر.
"فكرتي بسيطة للغاية. في الوقت الحاضر ، يتم تحرير حلقة "حياة شيا آن". أنا أفكر ... لماذا لا تستفيد من هذا وتبثه مباشرة ".
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...