115

1.2K 111 10
                                    

الفصل 229

"شياو شينغ؟"

في ذلك اليوم ، أنهت شيا آن للتو كل العمل ، وكانت تخطط للعودة إلى الولايات المتحدة لرؤية حالة الشابين الصغيرين.

لكن ابنها ظهر أمامها وحده!

"لماذا أتيت إلى هنا فجأة؟ هل أنت وحدك؟"

كانت شيا آن خائفة من رؤية ابنها يظهر أمامها وهو يحمل حقيبة مدرسية.

"أمي ......"

عندما رأى Xia Xingchen Xia An أمام عينيه ، ظهرت ابتسامة مشرقة على وجهه ، ثم أغمي عليه.
"شياو شينغ !!"
...

"الأخت شيا آن ، لا تقلق ، شياو شينغ متعب وقال الطبيب أنه طالما أنه مستريح ، سيكون بخير."

كانت شيا آن واقفة في الجناح ، وسمعت ما قالته لها شو تيانتيان ، لكنها لم تسترخي على الإطلاق.

"تيانتيان ، ما الذي يحدث مع زياو شينغ؟ ألم تقل أن هناك من يعتني به؟ لكن لماذا جاء فجأة إلى هنا بمفرده؟ "

عندما اعتقدت شيا آن أن ابنها جاء إلى الصين من الولايات المتحدة بالطائرة ، أصيب قلبها بالاختناق.
حتى لو كان ابنها ذكيًا وعبقريًا ، فقد كان طفلاً.

"الأخت شيا آن ، لا تقلق. اللومني على هذا. في الآونة الأخيرة ، أراد Xiao Xing العودة إلى الصين للعثور عليك ، لكن مقدمي الرعاية والمساعدين الذين بقوا هناك كانوا يعلمون أنك ستعود قريبًا. لذلك ، استمروا في إخبار شياو شينغ بالانتظار ".

"بشكل غير متوقع ، لم تستطع Xiao Xing الانتظار كثيرًا ..."

لم تتوقع Xu Tiantian حقًا أن يكون ابنها آلهة ذكيًا جدًا. في سن مبكرة ، كان لديه مثل هذه المهارات. بعد خداع الجميع ، سافر إلى الصين على متن طائرة.

لم يواجه أي خطر على طول الطريق ووصل أمام شيا آن بسلاسة.

لحسن الحظ ، كان هذا الرجل الصغير ذكيًا. خلاف ذلك ، إذا كان هذا السلف الصغير * ضائعًا حقًا ، فإنها حقًا لم تكن تعرف كيف ستواجه إلهةها.

"حسنًا ، انس الأمر ، لا يمكنني أن ألومك."

مع الصعداء ، مشت شيا آن ببطء إلى جانب الرجل الصغير. رفعت يدها وضربت خديه برفق.

شعرت شيا آن بالمرح عندما نظرت إلى وجهه الأبيض الصغير الجميل.

"أنت أيها الرجل الصغير. تمتمت بهدوء ، الأمر ليس كما لو أنني لن أعود.

بمجرد أن كانت على وشك المغادرة لإعداد الطعام للصغيرة ، تم الإمساك بكفيها بإحكام بواسطة زوج من الأيدي الصغيرة.

في البداية ، اعتقدت شيا آن أن الصبي الصغير قد استيقظ ، لكنه لم يفعل.

بينما كان يمسكها ، كانت عيون الرجل الصغير لا تزال مغلقة بإحكام.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن