الفصل 129
جرب ابنها العبقري الماء وصنع منتجًا مشابهًا. على الرغم من أن فعاليته لم تكن في الواقع أفضل من الفضاء وكان التأثير على الأكثر عُشرًا ، إلا أن شيا آن كانت راضية بالفعل!
بعد كل شيء ، كانت القدرة على البحث بمفردك هي الأفضل.
في الواقع ، في البداية ، اعتقدت أنها تستطيع استخدام بعض أموالها وبمساعدة السيد جو ، يمكنها تشكيل فريق بحث بمفردها.
لكن بالنسبة لشخص لم تستطع تفسير أصله ، وثانياً إذا ظهر خائن وتم تسريبه ، فماذا ستفعل؟
لذلك في البداية لم ترغب في إشراك ابنها الحبيب. الآن كان عليها في النهاية أن تعلق كل أملها عليه.
بعد كل شيء ، كان معدل ذكاء شريرها هو الأعلى في الرواية بأكملها ، وحتى عقل الرجل الرئيسي لم يكن جيدًا مثل عقل ابنها.
ثم مرة أخرى ، كان ابنها يبلغ من العمر سبع سنوات فقط ، وكان قادرًا على تحليل جزء من مياه الفضاء ، ويمكنه أيضًا عمل نسخة منخفضة المستوى منه. فاجأها هذا.
ولكن ، عندما كان الشرير كبيرًا في السن في الكتاب ، صنع سلاحًا ذات مرة. لذلك ، لم يكن الأمر صادمًا لأنه صنع منتجًا للعناية بالبشرة.
لمست شيا آن رأس الزميل الصغير وسألته بابتسامة ، "أيها الفتى الطيب ، هل لديك أي شيء تطلبه من والدتك؟"
رمش شيا Xingchen ونظر إلى والدته الخيالية.
"أي شيء أسأل؟"
حدقت شيا آن في الرجل الصغير بإحكام وقالت بهدوء ، "لن تسأل من أين أتت المياه التي أعطتك أمي لك؟"
في الواقع ، أراد شيا آن أن تخبره بالسر الخفي الآخر لقلادة اليشم.
"لا أريد أن أسأل. على أي حال ، إذا أرادت أمي إخبار شياو شينغ ، فإن شياو شينغ ستعرف حينها ".
المظهر الصافي والخطير للفتى الصغير جعل قلبها ناعمًا وظهرت ابتسامة مشرقة على وجهها.
"Xiao Xing
هو أفضل ابن في العالم! أمي محظوظة للغاية لأن لديها ابنًا مثلك ".على الرغم من أن هذه الجملة كانت مبالغ فيها بعض الشيء في ذهن شيا آن ، إلا أنها اعتقدت ذلك حقًا.
لم تكن تحب الأطفال كثيرًا من قبل. خلال الفترة التي كانت على اتصال بابنها في المنزل ، لم تصفه بأنه مزعج.
الآن ، تعاملت مع Xia Xingchen على أنه ابنها.
احمر خجل الرجل الصغير عندما سمع مدح والدته. أنزل رأسه وتحول وجهه الأبيض إلى اللون الوردي الفاتح.
"أمي هي أفضل أم في العالم" ، جاء صوته الناعم واللطيف.
"حسنًا ، أمي هي أفضل أم في العالم ، وشياو شينغ هو أفضل ابن في العالم. هذه عائلتنا! " ضحكت شيا آن بصوت عال.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...