7

2.7K 219 7
                                    

الفصل 13


شيا آن لم تفكر أبدًا في أن كشك السوق الليلي الذي اشتريت منه الرصاص الأنثوي اتضح أنه ... من السهل العثور عليه!

في الليل ، عندما كانت الأضواء ساطعة ، ارتدت شيا آن ملابسها وأخذت ابنها إلى السوق. في الرواية ، كان الكشك مفتوحًا لمدة عشر سنوات.

عندما وصلت شيا آن إلى السوق الليلي ، كانت مزدحمة. كان المكان مليئًا بالأكشاك وصغار البائعين. شعرت أنها قد تستغرق وقتًا طويلاً للعثور عليها.
ومع ذلك ، لم تفكر أبدًا ...

كان من السهل جدًا العثور على الكشك الأسطوري الذي تم افتتاحه لمدة عشر سنوات!
كانت تتجول مع شريرها بشكل عرضي ، ونتيجة لذلك ، رأت في لمحة -

"عشر سنوات من الأكشاك ، لا غش" ارتعش
فم شيا آن عندما قرأت الكلمات على اللوح الخشبي للكشك الموجود على يسارها يسلم.
هل كان يلعب معها؟ !!
الكشك الأسطوري الذي باع الإصبع الذهبي للبطلة سيكون بارزًا جدًا؟ !!
مستحيل! لابد أنها تفكر بشكل خاطئ! نعم! هذا صحيح!

أخذت شيا آن نفسًا عميقًا وكانت على وشك أن تقود شريرها بعيدًا.
عندما سمعت شريرها يتمتم في مفاجأة.
"أمي ، هذا الحجر يبدو جيدًا" ، أدارت شيا آن رأسها دون وعي وقالت بابتسامة.
"دعنا نشتريها إذا أردت ..."

قبل أن تنتهي كلماتها ، رأت الحجر يشير بإصبع الرجل الصغير. كان مألوفا جدا!
كيف يمكن أن يكون مثل الإصبع الذهبي للبطلة؟

قلادة اليشم الأبيض من الخرز اللعب Ssangyong!
شيا آن ، الذي أرادت عبور الكشك الذي كان مفتوحًا لمدة عشر سنوات ، غير مساره على الفور وسارت إلى الكشك الذي يحمل كف الرجل الصغير.

"فتاة ، ماذا تريد أن تشتري؟ عائلتنا هنا منذ عشر سنوات! عشر سنوات لا غش! فقط انظرى واشتري! إذا أردت ، يمكنني أن أعطيك خصمًا ".

توقفت شيا آن أمام الكشك مباشرة ورأت أن المالك يرحب بها بحرارة.
نظرًا لحماس صاحب الكشك ، كانت Xia An غير مريحة بعض الشيء.

بعد كل شيء ، هذا هو المكان الذي وجدت فيه البطلة الغش! هل أرادت شرائه؟
بدلاً من الانتباه إلى رئيسه ، التقطت قلادة Ssangyong Opera Pearl Jade التي تم وضعها في الكشك.

بعد الإمساك بقلادة اليشم من حبة لعب التنين المزدوجة التي يجب أن تكون الإصبع الذهبي للبطلة ، نظرت شيا آن إليها بعناية.

كانت قلادة اليشم من حبة لعب التنين المزدوجة عادية حقًا. باستثناء شكلها الجميل قليلاً ، كانت جودة اليشم في القلادة سيئة حقًا. بدت وكأنها مصنوعة من البلاستيك ، وفي لمحة ، كانت مزيفة رخيصة.

لذلك ، فاجأتها حقًا أن البطلة يمكن أن تتخيل مثل هذا قلادة اليشم.

من المؤكد ، كما قالت أختها ، أن منطق المؤلف ميت.
بعد النظر مرارًا وتكرارًا لفترة من الوقت ، لم تستطع Xia An رؤية أي شيء مميز حول قلادة اليشم هذه.
في النهاية ، كانت كسولة جدًا عن الدراسة. على أي حال ، خمنت أن قلادة اليشم هذه يجب أن تكون الإصبع الذهبي للبطلة ، لذلك حملت قلادة اليشم في يدها وسألت صاحب المتجر عنها.
"بوس ، كم ثمن هذه القلادة من اليشم؟"
عندما سألت شيا آن عن السعر ، أصبح رئيسه نشيطًا فجأة ، وتبع شيا آن بابتسامة.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن