60

1.7K 187 23
                                    

الفصل 119

⺣ ◡ ⺣) ♡ *

"الأخت الجنية!"

في اللحظة التي فُتح فيها الباب ، هرب رجل صغير من الغرفة.

ثم-

”جو شومو! لا يسمح لك بحمل والدتي! اتركه!"

نظرت شيا آن إلى الرجل الصغير الذي كان يمسك فخذها بإحكام. بدا وكأنه كان يبكي.

لم تتوقع حقًا أن ينتظرها غو شومو في الفندق.

ظنت أنهم سينقلونه إلى هنا بمجرد أن تستقر. توقعت أن تتلقى Gu Shumo من الرجل العجوز Gu ليس إلا بعد يوم واحد.

"اسمح لها أن تذهب! هذه امي! أنا فقط أستطيع حملها! "

"لن أتركه! لن اتركها! قال جدي ، سأعيش مع أختي الخيالية في المستقبل ، وستعتني بي! "

هزت شيا آن رأسها بلا حول ولا قوة. كان عليها أن تتعامل مع السلوك الساذج لهذين الصغيرين كل يوم من هذا اليوم فصاعدًا.

بسطت راحتيها وأمسكتهما ، واحدة في كل يد.

"حسنا يا رفاق. في المستقبل ، سنعيش جميعًا معًا وسنعمل معًا بشكل جيد ، حسنًا؟ "

أصبح الطفلان اللذان كانا يتشاجران مع بعضهما البعض هادئين.

"نعم أمي."

"نعم ، الأخت الجنية."

رد الشابان بتعبيرات حزينة.

تمتمت شيا آن بصمت في قلبها ، "يبدو أن القائد الذكر والشرير قد ولدا بالفعل للقتال مع بعضهما البعض."

بغض النظر عن وجود القائدة الأنثوية ، فإن هاتين الطفلتين الصغيرتين لن تتوافقان أبدًا.

بعد أن قامت شيا آن بتفكيك جميع أمتعتها ، رأت قو شوما يسحب زاوية ملابسها.

"أخت الجنية ، قال جدي إنه سيسمح لي بأخذك لتناول العشاء."

اتضح أن Gu Shumo أراد فقط أن يرى Xia An عاجلاً. لذلك ، وصل إلى الفندق أولاً. أخبرها عن المكان الذي دعاها فيه الجد جو لتناول الطعام. لقد كان مطعمًا مشهورًا ميشلان ، ووافق شيا آن على الفور. حتى أنها تخلت عن خططها لأخذ قسط من الراحة.

أسرعت إلى العشاء مع الصغيرين.

"أوه ، تلك الفتاة الآسيوية تبدو جيدة جدًا ، مثل قزم."

"هل هي مشهورة آسيوية؟"

"يا لها من فتاة آسيوية جميلة."

...

نظرًا لأنها كانت في الخارج ، لم يكن على Xia An أن تتنكر قبل الخروج ، كما فعلت في المنزل.

نظرًا لأنها كانت في حالة مزاجية جيدة ، لم ترتدي حتى قناعًا. نتيجة لذلك ، جذبت الكثير من الاهتمام على طول الطريق.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن