94

1.2K 132 3
                                    

الفصل 187

كان أسبوع الموضة في باريس هو أقدم عرض مصمم في دائرة الموضة والمركز الأكثر أناقة في العالم بأسره.

كان لها تأثير كبير ، كما أنها عرضت معظم العلامات التجارية في كل أسبوع أزياء.

لذلك ، من بين الأسابيع الأربعة الرئيسية للموضة ، كان هذا هو الأكثر موثوقية. كان أيضًا المكان الذي تنافس فيه العديد من المشاهير.

كان أسبوع الموضة في باريس هذا العام هو نفسه أيضًا. كان هناك العديد من النجوم ، وخاصة النجمات الصينيات.

على الرغم من دعوة العديد من النجمات الإناث إلى أسبوع الموضة من قبل العلامات التجارية للجلوس في المقاعد الأمامية لمشاهدة العرض ، إلا أن المقاعد الرئيسية في الصف الأمامي للعلامات التجارية الكبرى لم يكن من السهل الحصول عليها. أظهر المقعد مؤهلاتهم

إذا كان هذا المكان ساحة معركة صغيرة للنجوم ، فإن عرض السجادة الحمراء في أسبوع الموضة كان أكبر ساحة معركة!

لأنه هنا ، بذل جميع المشاهير ، وكذلك وسائط الإعلام الرئيسية ، قصارى جهدهم لإظهار خصائصهم وسحرهم.

كانوا يأملون أيضًا في إيجاد طريقة للدخول إلى دائرة الموضة ، واستخدام حس الموضة الخاص بهم لتعزيز شعبيتهن الدولية.

"كاتشا كاتشا!"

في اليوم ، مع بداية أسبوع الموضة ، بدأ عدد لا يحصى من النجوم ، ومضات لا حصر لها.

بغض النظر عن نجوم الدولة ، فقد ارتدوا جميعًا بشكل جميل وظهروا أمام المصورين في أسبوع الموضة.

"الأخت جياي ، النجمة الوحيدة من الصين التي ارتدت أغلى وأجمل فستان هو أنت! الآن سيتم نشر صورك المكررة فقط على الإنترنت المحلي. ستكون بالتأكيد الأكثر جاذبية! "

في ذلك اليوم ، ظهرت Liang Jiayi في أسبوع الموضة في باريس مرتدية فستانًا من Gucci ، ووجدت أن جميع الممثلات اللاتي تعرفهن كن يرتدين فساتين ليست باهظة الثمن مثل فستانها. لا أحد يبدو أجمل منها. كانت فخورة جدا.

وبعد أن أبلغها مساعدها الصغير بذلك أيضًا ، كانت أكثر سعادة في قلبها.

فجأة ، تذكرت شيا آن التي حاولت الاستيلاء على مواردها عدة مرات.

"أين شيا آن؟ ما هو الفستان الذي ترتديه اليوم؟ "
قالت المساعدة Xie Yiyi بحماس ، "الأخت جيايي ، لم أر شيا آن. أعتقد أنه لا بد أنها لم تتم دعوتها! بعد كل شيء ، لقد قدمت للتو عرضًا متنوعًا ولا ينبغي أن تكون مؤهلة لتكون هنا ".

"نحن سوف! إنه ليس كثيرًا ، لكن موارد الأزياء الخاصة بها ليست كافية ، "ليانغ جياي ، الذي سحق العديد من النجمات المحليات ، همهمت بازدراء. لم تعد تضع شيا آن في عينيها.

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن