20

2.1K 220 64
                                    

الفصل 39


  "هل نعرف بعضنا؟" كان صوتها رقيقًا وهشًا.

   أثار Xu Jinyang ابتسامة خفيفة. بمزاجه اللطيف وغير المبالي ، بدا حقًا مثل ولد لطيف ونبيل.

  "لن يتم احتساب. دعنا نتعرف علي بعض."

  كانت إجابة Xu Jinyang خادعة ومثيرة للاهتمام. إذا كان شخصًا عاديًا ، لكانت هذه الكلمات تثير الفضول منذ فترة طويلة ، وكانوا يريدون معرفة ما تعنيه جملة Xu Jinyang.

  ناهيك عن أن هوية Xu Jinyang كانت مميزة للغاية!

  حتى الموظفين الذين كانوا يقفون بجانب Xia An و Xu Jinyang كانوا فضوليين للغاية.

  بعد كل شيء ، كان هذا Xu Jinyang!

  لقد كان رجلاً غامضًا ورائعًا في صناعة الترفيه!

  كان من الواضح أن Xu Jinyang أصبح معروفًا بمجرد ظهوره لأول مرة قبل خمس سنوات ، لكن لم يكن أحد يعلم أن لديه القليل من المعلومات الخاصة!

  قال بعض الناس إنه لابد أن يكون ابنًا ثريًا يتمتع بخلفية غنية وقوية لأنهم لم يتمكنوا من معرفة خلفية عائلته.

  على الرغم من وجود العديد من الشائعات حول خلفيته ، إلا أن هذا هو ما يعتقده معظم الناس!

  كان مزاج Xu Jinyang وموقفه تجاه الأشياء غير عاديين ورائعين حقًا!

  لكن كلمات Xu Jinyang كانت لـ Xia An لم يكن لها تأثير يذكر عليها.

  "أوه."

  نظرت شيا آن إلى الرجل اللطيف الذي ابتسم.

  حسنًا ، لقد ردت للتو بـ "أوه".

  لم يقتصر الأمر على جعل الموظفين المحيطين ينظرون إلى Xia An مثل الشيطان ، ولكنها نجحت أيضًا في جعل الابتسامة على وجه Xu Jinyang متجمدًا.

  ومع ذلك ، لم يعد الحشد بعد من رد شيا آن البارد. لقد رأوا طفلة كانت ملتصقة بها ، تقدموا.

  "عمي ، أنت قبيح للغاية."

  رمش شيا Xingchen عينيه المائيتين الكبيرتين ، قائلا ذلك ببراءة.

  "..."

  بمجرد صدور هذه الجملة ، فاجأت جميع الموظفين الحاضرين.

  تعتبر ابتسامة Xu Jinyang بمثابة ابتسامة نموذجية للأشخاص داخل وخارج الدائرة! مهما كانت قيمة الشخص عالية ، لم يستطع تقليد ابتسامته التي كانت لطيفة للغاية ومليئة بقوة الشفاء.

  لكن الآن ، ابتسامة توقيع Xu Jinyang أبطلت من قبل طفل ، وقيل أيضًا أنه قبيح؟

  لكن……

  ارتدى الرجل الصغير الجميل تعبير بريء ...

  حسنًا ، كلمات طفولية!

حساسة أم وغدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن