..25.. هنري

21 2 0
                                    

" اخشى ان كل شيء بدأ يتخلى عني ، حتى السراب "
........

جيكوب : لقد اخبرتك انها لي ..
هنري : لا ياعزيزي لا شيء لك بها ... لقد اعطيتك مهلة اسبوع لتتسلى بها ليس أكثر ..وان اضعته فهذه غلطتك ... وانتهت مهلتك الان ..
جيكوب على صوته : انا من وجدتها .. لا يحق لك اخذها هكذا ..
هنري : وجدتها ؟؟ لقد كنت اقف خلفك حينما اتتك بنفسها .. لا تتمادى كثيرا جيكوب تذكر من انا ..
جيكوب : اعلم جيدا من انت ولذلك اخبرك انها لي . ..
هنري : وبما انك تعلم من انا حق المعرفه فانت تعلم ان حديثك هذا لن يغير من الامر شيء ..
جيكوب : خالي ارجوك
هنري : فكر بعقلك ودع شهوتك جانبا الان .. انظر لها جيدا ستجلب لنا الكثير والكثير ..
قاطعه جيكوب بعصبية : لن ادعك تبيعها ..
هنري :لما لا ؟؟
جيكوب : ارجوك .. اريدها لي ...٠
ليقول هنري بحزم : غبي احمق .. قلت لك .. دعك من هراء قلبك الان .. ركز جيدا استفق من جنونك .. يجب ان نجهزها بسرعة فهناك الكثير ممن طلبوا فتيات في مواصفاتها ...

غضب جيكوب كثيرا علم انه لن يستفيد شيء فإن قال خاله هنري كلمته فلن يغيرها احد ٠٠ ولن تكسر مهما حدث ... لقد وضع عشرات الخطط لبيع رند والاستفاده منها حلما رأها معي .. ولما رأى تعلقي بها أعطاني ايها للهو بها حتى اخرجها من عقلي .. لكني كالابله لم استطع اعتقد اني احببتها .. وعندما تجرأت اخيرا انتهت مهلته واتى لأخذها .. حاولت صده دون جدوى .. وبعدما رأى تعلقي بها اصر على اخذها اكثر .خشية ان اتمادى في مشاعري اتجاهها ... ..
كان يكلم جيكوب نفسه ثم خرج مسرعا من الغرفه وهو يشد على يديه ...
ليستوقفه هنري : جيكوب .. لاتنسى انها اجنبية نجسه .. ولاتنسى انتقامك لأمك .. كلهن سيفعل بهن مافعل بأمك .... كل ماتشعر به في داخلك اتجاهها مجرد شهوه حيوانيه ليس اكثر ... لاتوهم نفسك اكثر من هذا ...
نظر جيكوب اليه وعروق رقبته تكاد تنفجر ...
هنري : حسنا حسنا إهدأ .. الى الان امرت ان لا يلمسها احد ..لذلك جهزها انت بيديك ..
لتتسع عيون جيكوب : ماذا ؟
هنري : دعني اكمل .. جهزها انت بيديك .. ولنعرضها على زبائننا ان لم يرغب بها احد ستكون جاريتك ... مارأيك ؟ ...
جيكوب : جنون .. من سيكون عاقل.. يراها ولا يرغب بها ...حتما سيأخذها احدهم ....
هنري : هذا العرض الوحيد لدي .. اما ان تعمل به او لن تلمس شعره منها حتى ولو كلفتني ان اقتلها بيداي ... فهمت سيطر على نفسك .....
ثم نظر لجيكوب بعيون شيطان : ان تلاعبت وتقصدت ان لا تجهز لاحد لتكون لك ... .. سأقتلع قلبها امام عينيك بيدي هاتان ...
جيكوب ابتلع ريقه هو يعلم خاله جيدا : اي ستترك الامور للحظ ؟؟
هنري : ولك الخيار في القبول او الرفض .. اما ان تجهزها وتسيطر على نفسك واما امرت الرجال بتجهيزها ... ولن اسطيع ضمانهم ...
تنفس جيكوب وزفر بقوة ليخرج وتجهه لغرفة التي بها رند .. اشار للحارس بفتح قفل الباب ليدخل ويسكر الباب خلفه ..
غرفه متهالكه ...
كانت جالسه على سرير وقد وضعت اغلال بيديها .. مثبته على الحائط خلفها ...
اقترب منها بهدوء وهو يجذب كرسي حديد ويضعه امامها .. وجلس بكل برود أشعل سيجارة وبدأ بنفث دخانه بكل استفزاز ..
كل ذلك وهي تنظر اليه بشمئزاز ... ولكن لم ينطق احد بكلمة .. استمر يحرق بسجارته حتى انهاها ..
ثم قال جيكوب : رند ...
وما ان سمعت اسمها على لسانه القذر حتى هجمت عليه بكل قوتها تريد ان تقتلع لسانه تريد فصل رأسه عن جسده ذلك الحقير تريد محوه من امامها بابشع الطرق ..واكثرها الما . ... ولكن خانتها القيود حيث انها منعتها من لمسه .. او حتى ان تقترب منها .. شدت القيود دون جدوى لن تلمسه يداها فما كان منها وبسرعه ان تقلب نفسها وتتكأ على يديها بينما اتجهت قدمها بكل قوتها لركل وجهه ... لم يتدارك نفسه الى وهو يسقط عن الكرسي بفعل ركلتها .. و قف وهو يبصق الدم من فمه ويفرك خده حيث ركل .. نظر اليها بذهول : لعينه ...
وتوجه اليها مسكها من شعرها بقوه رفع رأسها ليصفعها .. فما كان من رند غير ان تبصق بوجهه .. وهي تشتمه بكل ماجاء في عقلها .. شدت نفسها حتى تنزع شعرها من يديه الكريهتين .. وقد استطاعت .. لتبدأ بتحضير نفسها لتهاجمه فما كان منه الى الابتعاد مسرعا عنها .. مجنونه ...
وقف بعيدا كل البعد عنها ...
نظرت اليه بنظرات كالجحيم
وقالت بصوت عالي ليزلزله : ان اعتقدت اني سكون ضعيفه بين يديك اتوسل اليك بالنجاة .. فقد اخطأت .. لن تستطيع لمسي حتى تزهق روحي .. فهمت ايها الحقير اللعين ايها الجبان ايها القذر ..
ليخرج جيكوب من فوره ومازالت رند تشتمه بكل الالفاظ ..

لم يبقى سواكِ ..١..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن