انتفضت من نومها بسبب كابوس مزعج ...
شعرت بأن شيئا ثقيلا يتركز في حضنها ..استوعبت الامر بعد دقائق ان ريان يغط في نوم عميق..حاولت النهوض وانا انظر اليه ..يبدو أنه متعب حقا لدرجة انه لم يشعر بي عندما ..
لم تكمل ما تفكر به حتى شعرت بيديه تضمها بقوة.. :الى اين تذهبين..
وعد:للأعلى سأذهب للحمام لن اتأخر..
بقي متمسكا بها لفترة قبل ان يتركها ويعود للنوم..
تسللت بخفة ووضعت وسادة اسفل رأسه وصعدت للأعلى مسرعة بعد ان تذكرت اتصال مايكل الذي نسيته..
فتحت الهاتف ووجدت اكثر من عشرة مكالمات فائتة..
الان سيكون غاضبا حقا..
ضغطت على الرقم ووضعت الهاتف على اذنها بتوتر..تنتظر التوبيخ الذي سيصلها بها بعد لحظات..
بعد فترة من الرنين اجاب على الهاتف..
وعد! لماذا لا تجيبين على اتصالاتي أخبرتني انك ستعودين بعد خمس دقائق ما الذي حدث؟
وعد بتوتر:لا شيئ لقد غططت في النوم ونسيت امرك..
تنهد مايكل :وعد لا تتجاهلي هاتفك مرة اخرى ماذا او حدث امر طارئ كيف سأتواصل معك بعدها؟
وعد:حسنا ..لم يحصل شيئ..لماذا كنت تتصل؟
مايكل:نحتاج إلى اجتماع..
وعد بخوف:لماذا هل حدث اي امر جديد..
مايكل:كلا فقط اريد ان نتقدم خطوة في خطتنا..
وعد:ماذا تقصد؟؟
مايكل:عندنا نجتمع ستعلمين.. لذا اخبري ريان انك ستذهبين لزيارة جاسمن غدا ..
وعد:حسنا..
مايكل بكل برود:نلتقي غدا..
اغلقت وعد السماعة وتنهدت بعمق ..لم تعد تدري أن كان علي الاستمرار في هذه الخطة..لكن ان لم أفعل هذا سأقبل انا وعائلتي الهزيمة من عائلة نجار...
.
.
جاسمن..
خرجت من شقتها تنتظر علاء ..
جاسمن:علاء..اين ذهبت انا اتجمد..
بعد عدة قائق ...
رأت اضواء سيارة فاخرة تتقدم نحوها..تراجعت قليلا للخلف غير مهتمة تنظر خلف السيارة على أمل أن يكون علاء قد حضر..
سمعت صوت السيارة الفاخرة..ثم نزل منها شخص ببدلة سوداء أنيقة ..
علاء:اعتذر على التأخير لقد علقت في أزمة السير...
نظرت له جاسمن غير مصدقة..
لم تقل شيئا...
علاء ممازحا:هل أعلم عزيزتي انا أبدو وسيما على غير العادة..
جاسمن:انك علاء حقا لقد ظننت انني اهلوس للحظة..من اين لك كل هذه الاشياء الفاخرة؟..
علاء:احمرت خدوده في البرد القارص وابتسم ابتسامة بلاهاء.. أنت تبدين ساحرة الجمال ايضا..
ذهب إلى باب المقعد بجانب السائق وفتحه لجاسمن: هيا عزيزتي سنتاخر..
صعدت جاسمن غير مصدقة انه علاء نفسه الذي تواعده..
انطلق كلاهما إلى المطعم..
.
.
ريان
استيقظ وهو يشعر بلمسات خفيفة على جبينه وخديه..
فتح عينيه ليجدها تجلس على الارض أمام الكنبى المستلقي عليها تداعب لحيته وشعره:
الا تظن انك تحتاج للتخفيف من لحيتك!
...وضع يده على وجهها:لماذا الا تعجبك لحيتي ؟
وعد:بلى لكن عليك ان تذهب للحلاق ..تبدو كالمشرد..
ريان يدعي الحزن:انت تجرحين مشاعري الان..
طبعت وعد قبلة على خده:هذا تعويض عن انتقادي..
اعتدل في جلسته وامسك بذراعيها ووضعها في حضنه..:تعلمين جيدا ان هذا لا يكفي ابدا..
اقتربت أنفاسه من انفاسها ووضع يديه في خصلات شعرها ...
شعرت وعد بالاضطراب.. وحاولت الهروب ..الا انه احكم تثبيتها بين يديه لتصطدم بقوة في صدره..
تأوهت بألم.:.مالذي تفعله؟
ريان:احاول الحصول على تعويضات..عليك ان تتحملي مسؤولية كلامك..
وعد بخجل:كلا ابتعد.. لا تحول ان تتمادى اكثر!
ريان بثقة:وماذا ستفعلين ان تماديت؟
رماها على الكنبى وامسك بذراعيها..
وعد بجدية:نحن لم نتفق على هذا.. ابتعد..
ريان متجاهلا كلامها ..اقترب منها قبلها رغم محاولاتها اليائسة للمقاومة..شعرت بأن انفاسها ستنقطع من الارتباك..
ابتعدت عنها كي لا اتمادى اكثر ..ثم اقتربت منها وهمست:الان حصلت على تعويضي مع القليل من الفوائد..اعتذر ان لم اجعلك مرتاحة..
فتحت وعد عينيها وبثقة حاولت استجماعها:يمكنك القول انني اصبحت معتادة والان ابتعد سأعد بعض الطعام..
ريان بخبث:اذن علينا الانتقال للمرحلة التالية!
التفت اليه وعد بنظرات جدية ثاقبة:حاول ذلك واعدك لن يعجبك ما سيحدث حينها..
ادرك ريان انه تعدى حدوده قليلا:حاضر سيدي!!
حاولت وعد إخفاء ضحكتها بصعوبة واتجهت إلى المطبخ لتعد الطعام..
.
.
نزل علاء من السيارة وذهب بسرعة لفتح الباب لجاسمن:تفضلي ..
نزلت جاسمن وهي مرتبكة فتعثرت بطرف ثوبها الاحمر الطويل..
امسك علاء بها بقوة :هل انت بخير..
جاسمن باحراج وما زال علاء ممسكه بها بقرب..:انا
بخير..لقد توترت للحظة..
ابتسم علاء بلطف وشبك يديه بيديها.:.كوني اكثر حذرا لا داعي للتوتر..
ابتسمت جاسمن شبح ابتسامة مرافقة علاء الذي يبدو غريبا هذه الليلة...
دخل كلاهما المطعم لتغمرهما الأجواء والاضواء الرومنسية الهادئة التي سيطرت على المطعم..تقدم نحوهما النادل وساعدهما كي يجدا طاولتهما...
نظرت جاسمن الى قائمة الطعام وفتحت عينيها باندهاش.. هل يمزحون معنا....5دولارات لكأس ماء..هل هي مياه مقدسة ام ماذا!..
ضحك علاء على تشبيهها:لا تقلقي اطلبي ما شئتي انها ليلتنا فقط لذا اريد ان اقدم لك الأفضل...
جاسمن بخجل:لم يكن عليك اختيار مثل هذا المطعم الغالي..
اكملت: يمكننا الرحيل لم نطلب شيئا بعد..
علاء باستياء:جاسمن ..هل تمزحين ..استغرقني الامر اسبوعين كي احصل على حجز في هذا المطعم والان تريدين الرحيل..هل تظنين انني لا أملك المال الكافي؟
جاسمن مبررة:كلا لم اقصد هذا لماذا تحاول أن...آآه..لقد سئمت تصرفاتك الطفولية...سارحل..
امسك علاء بيدها متمالكا اعصابه:حسنا انا اعتذر ... ارجوك ابقي او اذا اردتي يمكننا الرحيل لا بأس..
نظرت جاسمن له.. كلا لن نرحل ..سأجلس واطلب الطعام لنا ان كان هذا ما اردت..
لم يعلق علاء ..وانشغل كلاهما باختيار الطعام من القائمة...
جاسمن ..
اردت اختيار أغلى شيئ في القائمة وهو عبارة عن أصابع من الشريمب المقلية تقدم مع صوص خاص...لكن لدي حساسية منه لذا اخترت شريحة من اللحم المشوي والذي طلبه علاء ايضا..سعر القطعة الواحدة 85$ يعني 170$فقط للحم..لماذا افكر كثير.. ساستمتع بالطعام هذه الليلة واعود الى البيت...
أنت تقرأ
سأعود دائما (مكتملة)
Romanceوعد فقدت والدها لاسباب غامضة في طفولتها.. تجمعها الصدفة مع ريان الذي تتعرف عليه في مطعم صديق والدها..ثم تأخذ القصة منحنيات بين الألم والمعاناة كي تكتشف وعد سر وفاة والدها وعلاقة ريان بهذه الحلقة المبهمة من حياتها..ابدأ القراءة لمعرفة باقي الأحداث ال...