جهزت وعد نفسها بعدما انهت اتصالها مع جاسمن حيث اتفقت معها لشراء فستان الزفاف الذي سيقام بعد اسبوع ..
انهت جاسمن مع علاء معظم الترتيبات وبقي فستان الزفاف وبعض الملحقات التي ستنهيها خلال ايام.....
.
وعد وهي تنتظر جاسمن حتى تخرج من غرفة القياس:
جاسمن ماذا حصل هل تحتاجين مساعدة؟
جاسمن:كلا انا بخير ساخرج بعد قليل ...
عادت وعد وارتمت على الاريكة ..لم تعتقد أن الامر سيكون صعبا هكذا لقد جربت اكثر من ١٠ فساتين ولم يعجبها اي شيئ للان .. يبدو أن اليوم لن ينتهي...
خرجت جاسمن من غرفة القياس وهي منزعجة لان الفستان ضيق وقد اعتقدت انه المنشود...
تنهدت وعد..لا بأس هناك العديد من الخيارات الثانية..
نظرت لها جاسمن بعبوس وهي لاتطيق هذه الفساتين المبهرجة..لا تشعر انها تحب ارتداءها كلها..
جاسمن بتعب:لنكمل غدا لا اريد الاستمرار لقد تعبت ..
حاولت وعد أن تقنعها واختارت بعض الأشياء لها الا ان جاسمن لم تنظر لهن حتى...
عادت جاسمن ووعد التي استسلمت الى المنزل بخيبة امل..
اتفقت ان يكملا غدا عملية البحث وإيجاد الفستان لانه ليس لديهما متسع من الوقت..
عادت جاسمن الى شقتها منهكة لا تريد سوى النوم..
كانت تنظر الى مفاتيح غرفتها عندما لاحظت صندوق كبيرا أمام بابها..استغربت جاسمن لانها لم تطلب شيئا..توقعت انه شيئ من علاء الا انه مشغول بالتجهيزات وليس لديه الوقت للتحدث معها...
حملت الصندوق ويبدو ان فيه شيئا ثقيلا..
حاولت إيجاد اسم او عنوان المرسل الا انه لا شيئ مكتوب عليه..
زاد هذا من شكوكها..
فتحت الصندوق لترى رسالة على الوجه ..
فتحت الورقة وقرأت ما بها ...ابنتي ...
قرأتها وعلمت انها من الشخص الذي يفترض ان يكون والدا.. لم أسمع هذه الكلمة منه قط..ولن أسمعها..انا اشتاق اليك كل يوم في السجن..لقد علمت مؤخرا انك ستتزوجين قريبا..انا سعيد حقا لأجلك وأمل انك اخترتي الرجل المناسب لك ..اتمنى لو امكنني رؤيتك والتعرف عليه ايضا..لكن تعلمين ظروفي..صدقيني لو عاد الزمن للوراء قليلا لتغير الكثير..
انا اكتب لك الان ووضعي الصحي صعب للغاية لذا يساعدني صديقي الذي سيوصل هذه الرسالة في كتابتها..آمل حقا ان تأتي لزيارتي لمرة واحدة..لاني لا اعلم ان كنت سأعيش للسنة القادمة..انا حقا ارغب في رؤيتك قبل ان ارحل..اعلم انك لن تأتي واعلم انك تكرهينني لكن صدقيني لقد كنت متهورا وقتها وفعلت اشياءً ادفع ثمنها للان..ارجوكي سامحيني يوما ما ابنتي..
داخل هذا الصندوق يوجد بقايا عائلتنا ألبوم الصور لنا وبعض رسوماتك..وفيه ايضا فستان زفاف والدتك..لم اسمح لها ببيعه وخبأته.. اردت حينها ان اراك فيه ايضا..اردت رؤية من أحببت واحب فيه مرة اخرى...لكن للزمن رأي آخر.. اذا اعجبك يمكنك ارتدائه في زفافك.. صغيرتي..متاكد ان والدتك ستكون سعيدة للغاية وفخورة فيكي..
سامحيني...
طوت الورقة والدموع تنساب على خدها بحرارة لم تتوقع أن وضعه بهذا السوء..
فتحت الصندوق بجانبها وهي تبكي..
رأت فستان والدتها الأبيض وقد كان بسيطا وجميلا كذوقها اللطيف..ومريحا للغاية ..انه تماما نا كانت تبحث عنه طوال اليوم..
أنت تقرأ
سأعود دائما (مكتملة)
Romanceوعد فقدت والدها لاسباب غامضة في طفولتها.. تجمعها الصدفة مع ريان الذي تتعرف عليه في مطعم صديق والدها..ثم تأخذ القصة منحنيات بين الألم والمعاناة كي تكتشف وعد سر وفاة والدها وعلاقة ريان بهذه الحلقة المبهمة من حياتها..ابدأ القراءة لمعرفة باقي الأحداث ال...