٢٢
مازال غورجان ممسكا بياقه قميصه ،اقترب من اذنيه ثم همس بنبره مرعبه / ودلوقتى جيه وقت الحساب ..!!تحدث اسر بخوف من صوته ومظهره ذاك حقا اصبح غورجان مرعب بشده/ انا اسف مش هعملها تانى ..!!
لم ينتظر غورجان بقيه اعتذاراته وقام بدفعه بقوه تجاه الحائط ،فسقط اسر مغشى عليه ليس من الاصتدام بل من الخوف ،ركضت يسرا تجاه شقيقها ،ثم رمقت غورجان بشر ولكنه لم يبالى بنظراتها وذهب لمقعده ثم جلس عليه واضعا قدما فوق الاخرى بكل برود..
اقترب جان من جسد اسر ثم قام بحمله على اكتافه وقام بوضعه على السرير ..
صرخت يسرا بفزع على شقيقها/ حد يتصل بدكتور ..!!
تحدث جان بكل هدوء قائلا/ مش محتاجين لدكتور ،هو كويس اساسا هو من خوفه اغمى عليه مش من الضربه ..اؤمات له يسرا ،ثم اقتربت من شقيقها تحاول افاقته..!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صرخ عوض بغضب فى وجه زوجته نانى قائلا/لمى هدومك وعلى بيت اهلك ياله..!!
وورقه طلاقك هتوصلك..!!صرخت نانى على الجهه المقابله بغضب/ وانا عملتلك ايه علشان الم هدومى مش نانى ال يتقلها الكلام دا ياعوض..العماره دى ملكى زى ماهيا ملكك..!!
صرخ عوض بغضب/ امشى يانانى احسنلك والا هطلعك متكسره..تحدثت نانى بغضب/ انت بتعمل كدا علشان يسرا صح،افهم بقاا انا مراتك بلاش تبقى زى الرجاله الن*" تحب تبص لبرا انا مراتك وبحبك.. !
تحدث عوض ببرود/وانا مش بحبك انا بحبها..
كادت ترد عليه ولكنه لم يعطها فرصه فقد ركض للخارج بغضب منها ،بينما هيا نظرت لاثره بصدمه لاتصدق ان يفعل معها كل ذلك هيامن احبته من قلبها رغم تصرفاته وطمعه واسلوبه
ولكنه لم يتصرف معها هكذا يوما .. الا عند ظهور يسرا وبدا يعاملها بتجاهل ويتشاجر معها يوميا بسبب ومن دون .. احمرت عيناها بغضب وتوعد لتلك الفتاه لكونها السبب الوحيد فى تدمير حياتها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صرخت يسرا بغضب من ذلك المزعج الذى يطرق الباب بتلك الطريقه/ طب والله لهكسرلك ايدك ..!!اقتربت من الباب لتقم بفتحه ،فتحت فمها بنيه الصراخ بوجه ولكنها صمتت عندما وجدت عوض يقف امامها ومظهره مريب لايوحى بالخير ابدا..!!
اقترب منها قليلا بينما هيا تراجعت للخلف بفزع ثم تحدثت قائله/ اى ال جابك ؟؟! وعاوز ايه انا مش فاضيه..!
صرخ عوض بغضب/مش فاضيه علشان حبيب القلب ال جوه صح..!!!تحدثت يسرا بغضب / ايوه صح اى ال مدايقك انت ؟؟!
لم يجبها فقد كان يقترب منها بكثره حتى التصقت بالجدار ،فتحدثت يسرا بغضب وهيا تحاول ابعاده /ابعد انت اتجننت ..!!
تحدث عوض بغضب /هتعملى ايه لو مبعدتش !!توترت يسرا كثيرا منه لتصرخ بغضب قائله/ ابــــــعد عنى ..!!
ولم يكد يجبها حتى تلقى لكمه عنيفه اسقطته ارضا ،استدارت يسرا لمن فعل ذلك لتجد انه غورجان ،ركضت تجاهه سريعا لتختبئ خلفه من ذلك القذر ..
صرخ غورجان بغضب/ انت ازاى تتجرا تلمسها هااا انت لعبت فى عداد عمرك يما قريبت من ال يخصنى ..!!
ابتسم عوض بسخريه وهو يزيح بعض الدماء عن فمه/شئ يخصك ههه ضحكتنى انت اى ال دخلك اساسا.. !!
لم يتحمل غورجان سخريه ذلك القذر لينقض عليه بالضرب لكمه تاليها لكمه حتى اصبح شبه فاقد للوعى ،اخرج سلاحه سريعا ثم قام بتوجيهه تجاه راسه ،لتشهق يسرا بصدمه ..
انطلقت رصاصه من سلاحه وهيا تعلم هدفها جيدا .. فتحت يسرا عيناها ببطئ لتجد السلاح متجها للسقف اثر فعله سليم الذى كان غاضبا بشده من فعله غورجان ..صرخ غورجان بغضب/ انت ازاى تمنعى اقتل الحيوان دا ..؟؟!
صرخ سليم بغضب/ انت اتجننت ياغورجان كنت هتقتله..!!
تحدث غورجان بغضب/ولـ يكن المهم ان الحيوان دا يموت ..!!
قام بتوجيه سلاحه مجددا محاولا قتله ليجد يد سليم تمنعه مجددا :
"غورجاان خلاص خلصنا انا هكمل دا ادخل جوا وخد الباقى معاك ..!! "
صرخ سليم بغضب وهو يرمق الجميع قائلا/كله يدخل جوااا ياااله.. !!!!!وها قد عادت شخصيه سليم الخديوى الصارمه من جديد فنعم ياعزيزى القارئ،سليم الخديوى هو ظابط مباحث لديه هيبه كبيره يخشاها الجميع ..
فر الجميع للمنزل خوفا من غضب سليم بينما كان غورجان واقفا مكانه يرفض التحرك ..!!
نفخ سليم بضيق ثم قام بإخراج جهاز اللاسلكى ليتحدث مع احد عساكر القسم قائلا/الو..../ايوه يافندم
سليم ببرود/ابعتلى عربيه بوكس بسرعه على العنوان دا ..!!
.....: حاضر يافندم عشر دقائق ونكون عندك ياسليم باشا..اغلق اللاسلكى ليوجه نظره لغورجان بغيظ ، ثم ذهب وقام بتقيد ايدى عوض حتى لايحاول الهرب لحين ماجئ سياره الشرطه ..!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتحت عيناها ببطئ فقد كان يتمسكها صداع حاد يكاد يفتك براسها..نظر حولها تحاول تذكر اين هيا وماذا حدث ،لحظه واحده حتى تذكرت ماحدث معها نظرت حولها برعب لتجد جسد سمير مازال على الارض وتنزرف من راسه الدماء لتصرخ لطيفه برعب / يلهوى رحتى فشربه مايه يالطيفه مكنش يومك ..!اقتربت من جسده برعب ثم قامت بوضع يدها على موضع عنقه تتاكد من وجود نبضً ما ..
تنهدت براحه لانه مازال حيا ، ولكن عليها التصرف فى اسرع وقت حتى تنقذه والا..اسرعت بإحضار هاتفها لتجرى اتصالا بشخصً ما ،وبعدما انتهت اغلقت هاتفها من جديد..!!
يتبع...
متنسوش الفولو والنجمه ياقمرات 💞
بقلم/ رحمه ايمن عيد💞
أنت تقرأ
امير الفضاء (مكتمله ) "جارى تعديل السرد "
Fantasíaعالمــــان مختـلفـان أجبرهما القدر على الاندماج معاً ليصنعوا من المستحيل الممكن . لقائهما كان السبب فى دمار اعدائهم وسبباً فى لقاء احبابهم ،ولـكـن كـان للقدر رآى أخر فى مصير حبهم لـ ينكهها بطعم الحيـاة ..♡ رواية أمير الفضاء هيا احدى روايات الخيال ال...