الجزء الثانى_الفصل السابع عشر🍂

1K 122 18
                                    


وصل كلا من عز وسليم لذلك العنوان تزامنا مع وصول التؤام ..!!

رمقهم عز لثوانى قبل ان يخرج سلاحه ويقوم بتعميره وقام بالتوجه للداخل  .. تاليه تعمير سليم سلاحه والتؤام قاموا بإخراج اسلحتهم وتوجهوا جميعا للداخل..

وفى نفس التوقيت كانت ميار تاخذ سلاحها وهيا ترمقه بمكر شديد ،لتقوم بتعميره ووضعه فى ملابسها  ومن ثم قامت بالركض للخارج هيا وبعض من رجالها وقاموا بالخروج من الباب الخلفى للمصنع' المهجور'  .. بينما عز كان يركض كالمجنون وهو يبحث عن حبيبته وكلما قابله رجل من رجال ميار كان يصيبه ليسقط ارضا غارقا بدمه ،بينما الثلاث شباب كانوا يطلقون النيران على رجال ميار الذين بدئوا بالتكاثر والخروج من مخابئهم   .. والرجل الذى كان يسقط تحت يد اين من التؤام كان يضرب بشده وبعدها يطلقون عليه الرصاص بكل برود ..!!

ظل يركض كالمجنون حتى وصل لممر طويل بعض الشئ ،ملئ بالغرف الضخمه .. كان يدخل كل غرفه تقابله وهو يبحث عنها  بينما تلك المسكينه كانت مربطه على احدى المقاعد فى احدى الغرف وامامها مثبت سلاح بالاربطه وبـ يد الباب !! فمن يقوم بفتح الباب تنطلق رصاصه تلقائيا صوب مسك ..!!
حاولت مسك الصراخ ولكنها لم تستطع اثر الشريط اللاصق المتواجد على فمها..

صاح عز بقوه وهو يركض فى كل مكان كالمجنون/ مــــــــــــســـــــك !!!!

وعند صياح عز بإسمها استمعت مسك لصوته كم تمنت ان تصيح بقوه وتخبره انها هنا ولكنها لم تستطع فااكتفت بالصمت والدموع تنزرف من عيناها بحزن ..!!

بعدما ركض عز فى جميع الغرف تقريبا ،اقترب من اخر غرفه والتى هيا نفسها التى تسكن بها مسك .. وما ان قام بإمساك مقود الباب حتى سمع صوت شهقاتها ومحاولتها للتحدث حتى تخبره بعدم فتح الباب .. لايعلم لماذا ولكنه شعر انه لايجب عليه فتح الباب  .. !! ولكنه نفى ذلك سريعا وهو يصيح بقوه قائلا/ متخافيش يامسك انا هفتح الباب وهخرجك ..!!

حاولت مسك ان تخبره بآن لايفعل ولكن فات الاوان وماان فتح عز الباب حتى صدع صوت طلقه ناريه فى الارجاء..!!

شهق عز بصدمه واتسعت عيناه بشده قبل ان يهمس بصدمه قائلا/ مسك !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان الجميع جالسين فى صالون الفيلا .. عدا يسرا وغرام الذين صعدوا للاعلى حتى يرتاحوا قليلا فهم يحملون فى جوفهم روح يجب الاهتمام بها لاابعد الحدود..

كان جالسا على مقعده وهو يحاول الاتصال بـ غورجان او اين من باقى الشباب ولكنه لم يستطع فلا احد منهم يجيب على اتصالاته..!!
نفخ جان بحنق وهو ينظر لااسر يحدثه قائلا/محدش بيرد عليا ..!! ياترى ممكن يكون حصل ايه معاهم؟!

حرك اسر راسه بقله حيله ،فـ حتى هو حاول الوصول لااين منهم ولكن لافائده..!!
رمقهم احمد لثوانى قبل ان يصيح بفزع وهو يستمع لصوت طلقات النار المتبادله من حراس الفيلا ورجال ملثمين ..!
"البنات..!!! "

امير الفضاء  (مكتمله ) "جارى تعديل السرد "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن