استيقظ هوجان وهو يشعر بآلم كبير يحتل راسه اثر ذلك الشئ الذى اصيب به..نظر حوله ليجد شخصا ما واقف جواره حتى تحدث ذلك الشخص قائلا:" انت كويس..؟؟!"
استدار هوجان لذلك الشخص ثم اؤما له وهو يحاول النهوض ليسرع ذلك الشخص ويقوم بمساعدته .. صمت هوجان لثوانى قبل ان يتحدث قائلا/ كان فى عربيه هنا لونها اسود انت شفتها..؟؟!
" قصدك العربيه المصفحه السودا !!؟"
اؤما له هوجان سريعا ثم تحدث قائلا/ اه هيا تعرف مشيت منين او رقم العربيه اى حاجه ؟!!!
" انا شفتها جريت من شويه وانت واقع على الارض فاخدت رقمها قبل ماتهرب دا الرقم***"
اخذ هوجان لك الورقه ليضغط عليها بغضب وتوعد لهؤلاء الاوغاد ثم تحدث قائلا/ تمام شكرا ..
استدار هوجان سريعا وهو يتوجه لسيارته ولم يستمع لصرخات ذلك الشخص بآن لايقود فى تلك الحاله ...
فور ركوبه سيارته انطلق سريعا لمنزل مسك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحدثت ديما بقلق وهيا تنظر لـ يسرا قائله/يسرا هوجان حصله حاجه انا متاكده ..!!
اقتربت منها يسرا لتضع احدى ايدها على كتفها كنوع من الطمئنينه ثم تحدثت قائله/لا متخافيش اكيد مشغول علشان كدا مبيردش على اتصالاتنا .. اطمنى..!!
اؤمات لها ديما بقلق ثم تحدثت قائله/قلبى بيقولى فى حاجه حصلت يايسرا انا متاكده..!
اقترب منهم غورجان ثم تحدث بهدوء /متخافيش هوجان كويس ،شويه وهتلاقيه داخل من الباب دلوقتى.. وبعدين هوجان متخافيش عليه دا يتخاف منه..!!
ضحكت ديما رغم حزنها ،لتفتح فمها لتتحدث ولكنها صمتت عندما استمعوا لصراخ "سليم " الذى دخل للتو :
"عــــــــــــز ..!! "
ضيق غورجان من بين حاجبيه بإستغراب ثم تحدث ببرود قائلا/ عاوز عز فى ايه؟؟!تحدث سليم بغضب من ذلك المغفل قائلا/ خرج من المديريه من غير مايقول لحد ،وساب القضايا كلها عليا واللوا قعد يزعق ويبرطم ومفهمتش كلمه واحده من ال قالها وكل دا بسبب مين ؟! بسبب الغبى عز ..!!
اقتربت يسرا من غورجان ثم تحدثت بهدوء قائله/ بس عز مجاش نهائى للبيت ياسليم !!
ضيق سليم عيناه بشك ثم تحدث قائلا/ ازاى يعنى ،المفروض يبقى هنا !! هيكون راح فين ؟!!
صمت قليلا يفكر ،ثم صاح قائلا/ مفيش غيره هو اكيد هناك ..!!
رمقه غورجان بشك ثم تحدث بإستغراب قائلا/ هناك فين؟؟!
ابتسم سليم بخبث ثم تحدث قائلا/ هو في مكان غير بيت حسن ومسك اكيد راح هناك ..!!
صمت قليلا قبل ان يتحدث بتوعد لذلك الاحمق / انا هروح اشوفه ،علشان ياخد البهدله قدام حبيبته يكش يتربى ..!!
أنت تقرأ
امير الفضاء (مكتمله ) "جارى تعديل السرد "
Fantasyعالمــــان مختـلفـان أجبرهما القدر على الاندماج معاً ليصنعوا من المستحيل الممكن . لقائهما كان السبب فى دمار اعدائهم وسبباً فى لقاء احبابهم ،ولـكـن كـان للقدر رآى أخر فى مصير حبهم لـ ينكهها بطعم الحيـاة ..♡ رواية أمير الفضاء هيا احدى روايات الخيال ال...