صرخت يسرا بعدم تصديق لما رآته عيناها للتو/
اى الـ انت عملته دا ياغورجان؟؟!! انت عملت ايه؟؟!!
ركضت مهروله تجاه شقيقها الذى سقط ارضا فاقدا للوعى هو سليم وعز ..جلست بجواره وهيا تحاول افاقته بآى وسيله ولكنها فشلت فى ذلك لم يستيقظ مع محاولاتها جميعا..!!
ركضت يسرا تجآه غورجان والغضب يتطاير من اعينها .. امسكته بقوه من ياقه قميصه بغضب لتصرخ قائله/فهمنى اى ال انت رشيته عليهم وخلتهم وقعوا كدا ومش عاوزين يصحوا ؟؟!
رددد عملت كداااا ليه..؟؟!!
صمتت لثوانى قبل ان تصرخ قائله/اخوياا لو حصله حاجه مش هيكفينى عمرك وانت عارف كدا كويس..!!!حسنا يكفى لم يتحمل غورجان اى كلمه منها ليصرخ بغضب قائلا/ بس خالص مسمعش صوتك انتى السبب انا مكنتش هعمل كدا لولا عنادك انك متجيش معايا بس هتيجى معايا يايسرا سواء برضاكى او غصب عنك برضوا ..!!
ومش اسف على الـ هعمله دلوقتى ..!!ولم يمهلها فرصه للحديث وكان ضاربا اياها على موضع عنقها بحركه مفآجاه جعلتها تفقد الوعى ..!!
اقترب غورجان منها ليقم بحملها برفق ،يناظرها
بحزن فهو لم يكن يريد ذلك منذ البدايه هيا جعلته هكذا هيا من رفضت قدومها معه هيا من جبرته على ذلك..!!قام بوضعها على المقعد ،نظر اليها لثوانى قبل ان يقم بإخراج ذلك الخاتم السحرى ثلاثى الابعاد ،والذى من خلاله يستطيع محادثه جان.. ضغط على الحجر الاحمر المتواجد بالخاتم ليقم بالاتصال بجان ..
وعلى الناحيه الاخرى كان جان على وشك بالمركبه الى موقع غورجان بعدما قام بترك السياره مكانها واستقل المركبه بصحبه غرام والتى كانت تشبه السياره فى الشكل..
ضغط جان على الحجر الاحمر ،لتظهر امامه شاشه صغيره يظهر بها غورجان وهو يصرخ قائلا /انت فين يازفت..؟؟؟!
ابتسم جان بحنق ثم تحدث قائلا/ انا على فكره وراك وبلاش شتيمه..!!
تحدث غورجان ببرود قائلا/ طب انجز اهبطت بالمركبه خلينا نمشى قبل ماواحد منهم يفوق ويعمل مشكله ..!!اؤما جان ببرود شديد ليهبط بالمركبه ، تاليه قيام غورجان بحمل "يسرا" الى المركبه ووضعها على احدى المقاعد، وبعدها ذهب لاحضار شقيقها واصدقائه، وذهب ووضعهم على المقاعد المجاوره ومن ثم قام بالجلوس على مقعد قائد المركبه ،وبعد دقائق انطلقت وهيا معلنه عن بدأ رحلتها الى كوكب Mixtor ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان جالساً بآلم على سريره واحدى يداه مجبسه اثر كسر فى العظام مضعف ..ظل يفكر فى طريقه ما للانتقام من هؤلاء الاوغاد
(غورجان _جان)قطع شروده وتفكيره طرقات الباب المتتاليه..ليسمح للطارق بالدخول، ليدخل بعدها الخادم الخاص به"منير"...
تحدث منير بجديه قائلا/سمير باشا..!!
أنت تقرأ
امير الفضاء (مكتمله ) "جارى تعديل السرد "
Fantasyعالمــــان مختـلفـان أجبرهما القدر على الاندماج معاً ليصنعوا من المستحيل الممكن . لقائهما كان السبب فى دمار اعدائهم وسبباً فى لقاء احبابهم ،ولـكـن كـان للقدر رآى أخر فى مصير حبهم لـ ينكهها بطعم الحيـاة ..♡ رواية أمير الفضاء هيا احدى روايات الخيال ال...