٢٣
كان صوت سيارات الشرطه يعلو ويعلو تعلن عن وصولها ،نزل بكل هيبه وقوه يخشاها الجميع من سيارته الضخمه وذلك السلاح الذى يزين منتصف خصره ..واضعا نظراته السوداء الفخمه وهو يتقدم بكل غرور تجاه ذلك المنزل..
ولكنه توقف فجاه فو صراخ احد عناصر الشرطه قائلا/عز باشا ..!!
استدار عز للخلف وهو يرمق ذلك العسكرى ببرود ليتحدث ذلك العسكرى قائلا/نقبض على المتهم عوض.. ياباشا ..؟!تحدث عز ببرود قائلا/استنى شويه وهديك الامر.. !!
"حاضر ياباشا.. "
وقف عز امام المنزل لينظر الى جرس ليضحك بخبث قبل ان يضع اصبعه على الجرس مطولا
وعلى الناحيه الاخرى فى الداخل صرخت يسرا بغيظ وهيا تتجه نحو الباب /يحرقككك يابعيد هو اى كل من هب ودب يحطلى صبعه وميشلهوش مكنش انا البوابه بتاعت اهلكم،صمت قليلا وتوقفت مكانها قبل ان تصرخ قائله/طب والله منا فاتحه المرادى..!!
استدارت يسرا لترمق غورجان بغيظ قبل ان تصرخ قائله/ قوم افتح الباب..!!
تحدث غورجان ببرود واضعا قدم فوق الاخرى /وهو انا كنت بواب ابوكى ،متفتحى انتى !!
اقترب هيا الاخرى من احدى المقاعد ثم جلست عليه بغضب قبل ان تصرخ قائله/خلاص متفتحش وانا مش هفتح وخلى الجرس يرن لحد مايتحرق..!!
استمر عز بالضغط على الجرس بإستمرار وازعاج حتى كرمش ملامحه بغيظ ،وعلى الناحيه الاخرى خرج سليم من الغرفه سريعا وهو يرمق الاثنان بغضب ثم صرخ قائلا/اى طرش مبتسمعوش انتوا الاتنين مش سامعين الباب يااستاذ انت وهيا،كتله برود يخربيتكوا ويخربيت ال ينشك فى صباعه ال برا دا..!!اقترب سليم من الباب وقام بفتحه وهيا على وشك سب من كان يضغط الجرس ولكن ما ان راى من فعل ذلك حتى ابتسم بشده ثم تحدث قائلا/عز!!
صرخ عز بمزاح قائلا/اسمى عز باشا ياحيوان!!
قام سليم بتوجيه لكمه لعز بغيظ ،ليضحك عز ثم تحدث قائلا بمزاح/مقبوله منك ،بس كل دا ياواطى ومتقوليش بحبك ياظلمونى مهما الناس شتمونى ..!!كانت تنظر لهم بسخريه ثم تحدثت بحنق قائله/اى جو العشق الممنوع دا ياربى !!
ابتسم سليم ببرود ثم تحدث بسخريه قائلا/ انتى بس اهتمى بالعشق الممنوع بتاع اله الضرب دا ..!!
اقترب اسر من سليم ثم همس بخفوت قائلا/ شكلك عاوزه يعلم عليك ياباشا..!!
رمقه سليم بشر ،كاد يصرخ بوجهه لولا صراخ اسر الذى صم اذناه :"عززززوززز حبيبى كنت فين ياراجل ليك وحشه.. !! "
كرمش عز ملامحه بسخط من لقب"عزوز " كما يلقبه به دائما ،ليصرخ عز بحسره قائلا/ضاعت هبتك ياعز ضاعت بسبب الحيوان المتنقل دا..!!
زم اسر شفتيه بتذمر قبل ان يتحدث ببرود/ متغلطش متغلطش على الاقل انا البنات بتجرى ورايا وبتحبنى ،الرك على ال مفيش بنت معفنه حتى بتبصله ..!!
ضحك عز قليلا ثم تحدث بسخريه لاذعه/علشان اختهم الصغيره.. !!
أنت تقرأ
امير الفضاء (مكتمله ) "جارى تعديل السرد "
Fantasyعالمــــان مختـلفـان أجبرهما القدر على الاندماج معاً ليصنعوا من المستحيل الممكن . لقائهما كان السبب فى دمار اعدائهم وسبباً فى لقاء احبابهم ،ولـكـن كـان للقدر رآى أخر فى مصير حبهم لـ ينكهها بطعم الحيـاة ..♡ رواية أمير الفضاء هيا احدى روايات الخيال ال...