الجزء الثانى _الفصل الخامس عشر🍂

1.1K 109 0
                                    

كانت نائمه وهى تضم قدمها لصدرها برعب وعيناها تنزرف منها الدموع بغزاره ،لاتعلم من قام بإختطافها ولماذا ؟؟! ،انزرفت الدموع اكثر وهيا تتذكر ماحدث قبل اختطافها بدقائق..
                            
                                   F.B

" بص ياحسن انا عاوزه سله كبيره من الحلويات فى يوم عيد ميلادى ،ولو معملتش كدا انا هخاصمك ..!!  "

زمت مسك شفتاها بتذمر ،ليقترب منها حسن قليلا ليدخلها داخل احضانه ثم همس قائلا بحب اخوى/انا اجبلك مش سله واحده ،لا عشره علشانك وبس، هو حسن عنده كام مسك هيا واحده بس ..

اعتدلت مسك فى جلستها ثم اقتربت كثيرا من حسن لتتعلق برقبته بدلال ثم قامت بتقبيله من وجنتيه بحب ،فتحت فمها بنيه التحدث ليدق الباب فجأه ،كرمشت مسك ملامحها بغيظ ثم همست قائله/ مين المزعج ال بيقطع اللحظات الاخويه دى...؟؟!

ضحك حسن وهو يحرك رآسه بيأس على مجنونته تلك ، وقف ومن ثم توجه للباب وقام بفتحه ليجد "عز" يقف امامه وهو يبتسم بغباء..

رمقه حسن بإستغراب ثم تحدث قائلا/ ادخل ،بس انت بتضحك بغباء ليه؟؟!

تقدم عز للداخل وهو يبحث بعينيه عن جنيته فهو واخيرا قرر ان يعترف لها بحبه ويطلب يدها من شقيقها ،وعندما وقعت عيناه عليها وهيا ترمقه بشر ،ليضحك عز بشده ثم تحدث قائلا/ حسن هيا اختك بتبصلى كدا ليه؟؟!

ضحك حسن كثيرا وهو يقترب منه ثم وضع احدى يداه على كتفه ليتحدث بعدها قائلا/ كل الموضوع انك قطعت لحظه مهمه اووى فى حياه مسك ..!!

استدار عز ليرمقه بشك قبل ان يتحدث قائلا/ لحظه ايه ياحسن؟؟!

صرخت مسك بغيظ/لحظه اخويه هتكون اى يعنى؟؟!

اقترب حسن منها وكاد يحدثها ولكن قام احد ما بطرق الباب بقوه ،لتفزع مسك كثيرا من قوه الطرق ،اشار لها حسن بآلاطمئنان .. ثم ذهب وقام بفتح الباب ولكن ماان فعل ذلك حتى تلقى لكمه عنيفه ارتطمت بوجه فسقط ارضا ،فزعت مسك كثيرا وكادت تركض تجاه شقيقها ولكن قام عز بمنعها وصرخ بوجهها ان تركض للاعلى سريعا .. اؤمات له مسك ثم ركضت للاعلى ،بينما حسن كان يتشاجر مع الرجال الذين اقتحموا المنزل ،قام عز بإخراج سلاحه ليبدا فى التصويب على احدى الرجال وهذا جعل بعض الدماء تتساقط ارضا ..

قام حسن بالركض للاعلى ليحمى شقيقته وهذا بسبب صراخ عز له ان يذهب للاعلى حتى يصبح بجانبها .. وبعد تشاجر كبير بين عز وبعض الرجال قام احد الرجال بإصابته فى راسه فسقط عز ارضا بآلم وهو يحاول التماسك لاجلها فقد .. بينما الرجال ركضوا للاعلى حيث تواجد مسك ..!! وما ان ركضوا للاعلى وبدأو بضرب حسن لمحاولته منعهم من اخذ شقيقته  ،ليخرج احد من الرجال سريعا سلاحه وقام بإصابه حسن فى موضع قلبه فسقط حسن ارضا غارقا بدمائه تحت صراخ مسك بآن يستيقظ ،بينما عز تمالك نفسه وحاول الصمود ليركض للاعلى وحصل تشاجر بينهم مره اخرى حتى اصيب برصاصه فى كتفه ،ومع ذلك الالم الذى حل به لم يستطع الصمود فسقط ارضا فاقدا للوعى ..

امير الفضاء  (مكتمله ) "جارى تعديل السرد "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن