Part 13

12K 437 39
                                    

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا💙

نبدأ بإسم الله💙

.

.

.

شمس يوم جديد أشرقت لتملئ العالم بنورها الدافئ، و من بين ذلك العالم الذى اضئ كانت غرفه عمر و نور.

تململ عمر فى نومته ليشعر بالفراغ بين يديه، حرك يده على السرير من جانبه و لكنه وجده فارغ و بارد دلاله على أنه فارغ منذ زمن ليس بقصير.

فتح عيناه ناظرا حوله ليجد الغرفه فارغه إلا منه، صمت قليلا يحاول الاستماع إلى صوت تدفق المياه فى المرحاض و لكنه لم يستمع إلى شئ.

نهض على عجاله و هو يخرج من الغرفه سريعا يبحث بعينه عنها، لا يمكن أن تتركه الان، نادى عليها بصوت هامس و هو مازال يبحث عنها حتى دلف إلى المطبخ ليجدها تقف و تعطى ظهرها للباب و يبدو أنها منشغله بشئ ما.

اقترب منها ببطئ محتضنا اياها من الخلف لتفزع و لكنها سرعان ما هدأت فور تذكرها انها ليست وحدها بالمنزل، إنما زوجها المزعوم معها أيضا.

"صباح الخير"

تحدثت هى بهدوء ليصمت عمر قليلا لا يعلم ماذا ستكون رد فعلها، هو توقع ان يقوم بمصالحتها هو عما فعله بالأمس، و لكنها هى من بدأت الحديث الان.

"صباح النور، صاحيه بدرى ليه؟"

تسائل و هو مازال على وضعه لتجيبه بهدوء دون أن تلتف له و يدها مازالت مشغوله بصنع بعض السندوتشات.

"عندى كليه انهارده علشان كدا صحيت بدرى اعمل الفطار، و اوضب اى حاجه من الغدا لحد ما اجى"

"و الكليه دى كدا جت فجأه؟"

تسائل و قد تحولت نبرته لتتنهد نور بثقل مجيبه اياه بهدوء.

"لا مجتش فجأه و لا حاجه، و اظن ان انت فاكر كويس انى انا لسه فاضلى ترم فى الكليه، و مش ناويه اضيعه و لا اضيع حلم امى مهما كان السبب"

" انتى بتتكلمى معايا كدا ليه يا نور! "

صاح عمر و هو يبتعد عن جسد نور التى اغلقت عيناها بقوة قبل أن تلتفت اليه و هى تحاول التحكم بأعصابها متحدثه بهدوء.

" لو سمحت متخلنيش افتح فى الكلام علشان لو اتكلمت احنا الاتنين هنزعل"

خطأ محببحيث تعيش القصص. اكتشف الآن