part 25

3K 196 22
                                    

دلف جميع النساء إلى المطبخ حتى يتساعدوا في صنع الطعام، ليبدأوا في إخراج الأطعمه المجمدة ليبدأوا في تفكيكها حتى يقوموا بصنعها.

قامت "نورسين" بتجميع الأطفال الصغار بجانبها، معطية إياهم الخضراوات حتى يلتهوا في تناولها، بينما هي جلست بجانبهم حتى تقوم بإعداد السلطة تاركة باقي المهام إلى باقي النساء.

كلما مرت "نور" بجانبها حتى ملست على كتفها وظهرها بهدوء، وأحيانا أخرى تنحني عليها تقبل رأسها من الأعلى مما أثار إستغراب "نورسين"، كيف يعقل أن تلك المرأة هي نفسها المرأة التي كانت تتجاهل مكالماتها وحديثها على مدار أكثر من أسبوع ونصف!

إنتهوا جميعا من إعداد الطعام، لتنزل "نورسين" الفتاتان الصغيرتان معطية إياهم مفارش خفيفة جاعلة إياهم يساعدوها في نقلها للخارج، لتراهم يهرولوا أمامها لتلحق بهم وهي تمزح معهم.

وصلوا إلى الحديقة، ليهرول لها "عمر" الصغير متعلقا بقدمها بحب كبير، لتجعله يساعدها هو الآخر في فرش المفارش على أرض الحديقة حتى يجتمعوا جميعا على الطعام.

تم وضع الطعام بطريقة منمقة، ليجتمعوا جميعا حول الطعام، ليجلس الأطفال حول "نورسين" من شدة تعلقهم بها.

-أنا عايزة الطبق كله يخلص يا "عمر".

-ده كتير أوي يا "نوري".

صاح الصغير بتذمر وهو ينظر إلى الطبق الذي وضع أمامه، لتتحدث "نورسين":

-لا مش كتير ولا حاجة، بص حتة فرخة صغيرة إزاي! وبص حبة رز صغيرين أد إيه! ولا الخضار حبه صغيرين خالص يا "عموري"

-مش بحب الخضار يا "نوري".

صاح الصغير وهو ينظر بإستعطاف إلى "نورسين" التي تحدثت معه مرة أخرى:

-إزاي بقا! هو فيه بطل مش بيحب الخضار؟! وعد لو خلصت الطبق بتاعك كله هخليك تركب "رعد" لوحدك.

-وعد!

صاح الصغير وهو يضيق عيناه مشيرا بسبابته إلى "نورسين" التي أمسكت بقطعة لحم واضعة إياها بفاهه متحدثة:

-وعد بس خلص الطبق كله علشان تبقى جامد كدا بدل ما "رعد" يوقعك.

أومئ لها الصغير بحماس وهو يبدأ في تناول طعامه يريد إنهائه سريعا، لتنظر "نورسين" إلى الصغيرتان لتجدهما يعبثا في طعامهم بطفولية، لتبدأ في إطعامهم هي بهدوء ورحابة صدر.

-سيبيهم بقا "نورسين" وكلي إنتي.

تحدث "عمر" الذي يتابع إبنته منذ جلوسها على الطعام، لتومئ له "نورسين" بإبتسامة هادئة وهي تهم بتناول طعامها هي الأخرى.

خطأ محببحيث تعيش القصص. اكتشف الآن